الفنانة دنيا عبد العزيز تحتفل بزفافها في سيناء

الفنانة دنيا عبد العزيز تحتفل بزفافها في سيناء
دنيا عبد العزيز وزوجها
 احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بزفافها والذي أقيم في مدينة نويبع المصرية بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني وأصدقائها الذي نشر العديد منهم صور من حفل الزفاف وقدموا كذلك التهاني للنجمة المصرية في هذه المناسبة.


دنيا عبدالعزيز خطفت الأنظار في حفل زفافها في مدينة نويبع والذي أقيم على شاطئ البحر الأحمر، وظهرت الفنانة المصرية وهي ترقص في الحفل على أنغام أغنية قدام مرايتها للنجم عمرو دياب التي قامت بترديد كلماتها كذلك وسط احتفال من أصدقائها وزملائها الذين حضروا الحفل وفي مقدمتهم الفنانة إيمي سالم، ومي نور الشريف، ومصمم الأزياء هاني البحيري، وميسرة، وميدو عادل.

دنيا عبدالعزيز اختارت أن يظهر أصدقائها وكذلك ضيوفها في حفل الزفاف بشكل مختلف ومميز، حيث ارتدى الرجال الملابس البيضاء، كما ارتدت النساء فساتين باللون الأصفر، وتم التقاط صورة جماعية لهم خطفت الأنظار وأبدى قطاع كبير من الجمهور إعجابه بالفكرة، الفنانة دنيا عبدالعزيز كشفت في الأسابيع الماضية تفاصيل حفل زفافها وأكدت أنه لن يظهر بالشكل التقليدي وأوضحت حرصها على إقامته في مكان جديد ومختلف وفق ما نقلت مجلة (هي).

كما احتفلت دنيا أيضا بليلة الحناء مع مجموعة من زميلاتها والمقربين منها حيث نشرت صورة من الحفل الذي أقيم في الأيام الماضية عبر حسابها على (إنستغرام)، وحرصت أيضا الفنانة المصرية على أن يكون جميع الحضور بزي موحد.

 وكان آخر عمل شاركت فيه الفنانة دنيا عبدالعزيز مسلسل ملف سري، مع الفنان هاني سلامة والذي عُرض في شهر رمضان الماضي.







التعليقات