تفاصيل انتهاء المحاكمة الأشهر في هوليوود بين جوني ديب وآمبر هيرد

تفاصيل انتهاء المحاكمة الأشهر في هوليوود بين جوني ديب وآمبر هيرد
آمبر هيرد خلال محاكمتها
بعد مرافعة طويلة اليوم انتهت مساء أمس، أكثر محاكمة مثيرة للجدل بين جوني ديب وطليقته آمبر هيرد التي استمرت 6 أسابيع، من دون أن تتوصل هيئة المحلفين الى نتيجة أو قرار بعد أن تداولا بالموضوع لساعات.

جوني ديب

وفي وقت ينتظر الجميع حول العالم  قرار المحكمة والنتيجة لصالح من ستكون، من غير المعروف ان كان القرار سيصدر بعد قليل أم سيستغرق ساعات، حيث شوهد كل من جوني وآمبر وهما يغادران قاعة المحكمة، وفق ما نقل موقع (Et بالعربي).

وقالت كاميل فاسكيز، محامية ديب خلال المرافعات الختامية اليوم لفريق آمبر هيرد القانوني إن الأدلة "تُظهر بأغلبية ساحقة أن آمبر مسيئة وكاذبة".

وطالبت بإصدار حكم لجوني ديب وتصحيح الأمور بأنه ليس المعتدي الذي وصفته آمبر هيرد. وبعدها عانق جوني محاميته بعد انتهاء كلامها الذي قالته في مرافعة اليوم.

 وقدم بنيامين روتنبورن، محامي أمبر هيرد، رده على قرار محامية جوني ديب. وطلب من هيئة المحلفين محاسبة جوني ديب على أفعاله. وغادر جوني بعد ظهر الجمعة بالطريقة نفسها التي وصل بها وسط تجمعات الجمهور، حيث لوح للجماهير وهو يقود سيارته.

وأيضا شوهدت آمبر وهي تغادر المحكمة إلى جانب شقيقتها ويتني هنريكيز بعد ظهر يوم الجمعة. وأكثر ما كان لافتًا في يوم المحكمة الختامي تسريحة شعر آمبر التي اعتمدتها، والتي اعتبرها البعض عبر السوشيال ميديا أنها تقصدتها حيث قامت بتسريحة الضفيرة الجانبية التي أخذت شكل تاج، وذلك لتوحي للجميع ببراءتها، كون الضفيرة توحي بالطفولة وتعتمدها الفتيات الصغيرات ولكي تكسب تعاطفا سواء من داخل المحكمة أو من خارجها ، لاسيما وأن محامو جوني واجهوها اليوم بأدلة تكشف ادعاءاتها الكاذبة في أكثر من أمر.

وقالت خبيرة لغة جسد في وقت سابق أن آمبر هيرد استخدمت أساليب ذكية للتقرب من هيئة المحلفين والقاضي، حيث أزاحت شعرها إلى اليسار، خلال إدلائها بالشهادة، حتى يتسنى لهيئة المحلفين رؤية وجهها بالكامل.





التعليقات