ميديسكا تدفع لإتاحة ثايرويد حول العالم من خلال رخصة التوزيع مع سوانفارما

رام الله - دنيا الوطن
في 16 مارس 2022، أبرمت شركة "ميديسكا"، وهي مورد عالمي للمكوّنات والمعدّات الصيدلانية، اتفاقية حصرية مع "سوانفارما"، وهي شركة أوروبية مصنّعة وموزّعة للمستلزمات الصيدلانية، للإمداد والتوزيع العالميين لـ "ثيرويد باودر"، المرخّص من دستور الأدوية الأمريكي ("يو إس بيه")، بالاستفادة من شراكتها الحصرية مع شركة الصناعات الدوائية "سيشوان ديبيو فارماسوتيكال" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"ديبيو").

وقال باناجيوتا دانوبولوس، نائب الرئيس الأول لشؤون الاستراتيجية العالمية والابتكار لدى "ميديسكا"، في هذا السياق: "لقد كانت شراكتنا مع ’ديبيو‘ اعتبارًا من يونيو 2021، خطوة كبيرة إلى الأمام لقطاع التركيبات الصيدلانية، حيث أتاح لنا حماية واستقرار توريد ’ثايرويد باودر‘ ذي الجودة العالية للسوق الأمريكية".

وتابع دانوبولوس حديثه بالقول: "بعد الانطلاق في السوق، أدركنا على الفور أن الطلب على ’ثايوريود باودر‘ امتد بعيداً عن قنوات التوزيع المعتادة ليشمل صيدليات تركيب الأدوية." وتابع: "كانت لدينا القدرة على توسيع نطاق العرض بحيث يكون هذا المكون الأساسي متاحاً لمختلف الأسواق والقنوات والمرضى في جميع أنحاء العالم. يمكننا الآن تلبية هذه الحاجة وذلك بفضل شراكتنا مع ’سوانفارما‘".

وبما أن "سوانفارما" شريك ومورد للمكونات لشركة "ميديسكا"، فقد أسفر إبرام هذه الاتفاقية مع "سوانفارما" عن تعزيز علاقة تكافلية وطيدة بين شركتين ملتزمتين بتوفير الجودة والخدمات والأسعار ذات المستوى العالمي.

ومن جهته، قال غوستافو أدولفو بوراس، رئيس شؤون المبيعات في أمريكا الشمالية لدى "سوانفارما": "إن معايير الجودة التي تم اعتمادها والشفافية التي تم بناؤها والالتزام الذي تم إرساؤه بين ’ميديسكا‘ و’ديبيو‘ هي ما منحنا الثقة لاختيار ’ميديسكا‘ كمورد رئيس لـ"ثايرويد باودر"، المرخص بموجب دستور الأدوية الأمريكي ("يو إس بيه"). وإننا نتطلع قدماً إلى مواصلة توسيع نطاق علاقتنا المتينة مع ’ميديسكا‘".

بالنسبة إلى "ميديسكا"، المهمة بسيطة، وهي تتمثل في زيادة الوصول إلى المنتجات المؤهّلة حول العالم من خلال تطوير شراكات إستراتيجية تتماشى مع معايير الجودة والاتساق والقدرة على تحمل التكاليف التي تحددها كشركة.

التعليقات