الصاعد "طنطيش" يحقق برونزية الفئات العمرية بسباق "السبرنت ترايثلون" في البطولة العربية الدولية

الصاعد "طنطيش" يحقق برونزية الفئات العمرية بسباق "السبرنت ترايثلون" في البطولة العربية الدولية
رام الله - دنيا الوطن
حقق لاعب منتخب فلسطين للترايثلون المعروف ب "الثلاثي الحديث" عبد الرحمن طنطيش الميدالية البرونزية للفئات العمرية في سباق " السبرنت ترايثلون خلال مشاركته في البطولة العربية ودول البحر المتوسط التي أقيمت في مدينة "شرم الشيخ " في جمهورية مصر العربية في الفترة من ٢٦/٢٨ مايو، واختتمت صباح الجمعة، وشارك فيها مئات اللاعبين من مختلف الدول العربية الدولية.

وحصل الواعد " طنطيش" على المركز الثالث على فئته العمرية، في منافسات هذه البطولة في سباق " السبرنت ترايثلون""٧٥٠ م سباحه،٢٠ كلم دراجات، ٥ كلم جري" وبمشاركة عدد من أبطال الدول العربية والدولية المشاركة، وهي: مصر، الامارات، قطر البحرين، فلسطين، الجزائر، ليبيا، السعودية، الكويت، وغيرها من دول العالم، اليابان وأمريكا وايرلندا ونيوزيلاند، وكندا والمانيا ودول أخرى افريقية.

واستطاع البطل الفلسطيني طنطيش والذي يشارك للمرة الثانية خارجياً أن يحقق المركز الثالث على مجموعة الفئة العمرية الناشئين من ١٦-١٩ سنة وبزمن ساعة واربعة عشر دقيقه و٣٥ ثانية

وقال رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد أ. راشد المصري: إن تتويج الصاعد "طنطيش" بالبرونزية جاء في ظل ظروف صعبة، وبعد فترة من الانقطاع خلال العامين الماضيين بسبب تفشي جائحة "كورونا ونقص الامكانات المادية واللوجستية لدى اللاعب، مشيراً إلى إن اللاعب "طنطيش" خضع لبرنامج تدريبي متواصل لمدة 3 أشهر قبل مشاركته بالبطولة تحت إشراف المدرب حسن موسى.

كما بارك رئيس الاتحاد الفلسطيني للترايثلون أ. محمد أبو طير هذا الانجاز الجديد لرياضة "الترايثلون" في فلسطين، ومشاركة اللاعب" طنطيش" للمرة الثانية، وتحقيقه هذا النجاح رغم قصر فترة مشاركته مع منتخبنا الوطني، وهو ما يشير إلى استمرار مراكمة النجاح في هذه اللعبة الحديثة العهد في فلسطين؛ مؤكداً أن هذا النجاح سيكون مقدمة لمشاركات أخرى في المحافل الرياضية الخارجية.

وأهدي أبو طير هذا الإنجاز الكبير للجنة الاولمبية برئاسة الفريق جبريل الرجوب ونائبه د. أسعد المجدلاوي وقدم رئيس الاتحاد الشكر والتقدير للاتحاد العربي ممثل برئيسه اللواء أحمد ناصر على تسهيل وتذليل كافة العقبات أمام مشاركة منتخب فلسطين في هذه البطولة.




التعليقات