تعرفي على أساليب مكياج العيون البنفسجي لصيف 2022

تعرفي على أساليب مكياج العيون البنفسجي لصيف 2022
يعتبر اللون البنفسجي هو اللون الأكثر رواجاً وشعبية في عام 2022، حيث بالإمكان اعتماده في أساليب المكياج المختلفة، التي تستحق التجربة.

فمكياج العيون البنفسجي يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويمنح المرأة إطلالة حيوية تلائم أجواء الصيف لذلك، اجعلي باليت ظلال العيون بتدرجات البنفسجي والأيلاينر البنفسجي رفيقك الدائم خلال هذا الصيف، لتجربة مختلف أساليب المكياج البنفسجي التي ترغبين فيها، وفق (سيدتي).

مكياج بنفسجي حيوي سريع


إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة صيفية حيوية ناعمة وأنيقة، لا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، فليس عليك سوى تظليل الجفن العلوي والجفن السفلي وزوايا العين، باستخدام ظل العين البنفسجي الفاتح من ثم، ضعي طبقات عدة من الماسكرا وتصبحين جاهزة للخروج من المنزل.

مكياج عيون بنفسجي لامع


ولإطلالة مضيئة ومميزة خلال الصيف، لا تترددي هذا الصيف، في اعتماد مكياج العيون البنفسجي اللامع على طريقة النجمة فانيسا هادجنز، بحيث تقومين بتمرير الظل البنفسجي الداكن فوق الجفن العلوي، ومزجه مع ظل العين الفاتح واللامع، مع الحرص على جعل الظلال مسحوبة قليلاً الى خارج العين مرري الكحل الأسود على طول خط الجفن العلوي وضعي طبقات عدة من الماسكرا.

مكياج عيون بنفسجي غليتر



أما إذا كنت ترغبين في مكياج غليتر قوي وجذاب يغمر عينيك بأسلوب عصري مميز، ويعزز من جمال وجهك، تلهمك خبيرة المكياج السعودية نجلاء الزيني، مكياج عيون غليتر باللون البنفسجي يرتكز على تظليل كامل الرموش العلوية والسفلية بتدرجات اللون البنفسجي الغليتر، مع إضاءة زاوية العين الداخلية بالهايلايتر اللامع واغمري جفونك بالكحل البني، واستخدمي الرموش الاصطناعية.

مكياج عيون بنفسجي جريء



وإذا كنت تميلين الى مكياج العيون المرح والجريء والخارج عن المألوف، بإمكانك تجربة مكياج عيون مميز بتدرجات اللون البنفسجي، يرتكز على تظليل كامل العين بتدرجات اللون البنفسجي الفاتحة والداكنة، وتزيين محيط العين بعدها بقلوب صغيرة ترسمينها باستخدام قلم كحل باللون الوردي ولإطلالة مشرقة ومضيئة، استخدمي الهايلايتر اللامع عند زاوية العين الداخلية كذلك، مرري الأيلاينر الأسود عند الطرف الخارجي للجفن العلوي، واستخدمي الرموش المستعارة.

التعليقات