إليكِ أجمل تسريحات شعر أخت العروس من وحي الفنانات

إليكِ أجمل تسريحات شعر أخت العروس من وحي الفنانات
تحتار الكثير من الفتيات عند اختيار تسريحة الشعر المناسبة التي تمنحها إطلالة متألقة وفي الوقت نفسه غير مبالغ فيها لكي لا تحرف الأنظار عن إطلالة العروس.

ومع تعدد الخيارات التي لا حصر لها، بإمكانك أن تستلهمي من النجمات الكثير من تسريحات الشعر الأنيقة التي تواكب صيحات الشعر انطلاقاً من ذلك، جمعنا لك في هذا المقال، عدداً من تسريحات أخت العروس للشعر الطويل المستوحاة من النجمات، وفق (سيدتي).

تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع من جويل مردينيان



قد تكون تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع الغرة المشدودة بالكامل الى الوراء، الأشهر بين النساء عموماً والنجمات خصوصاً، كونها تسريحة أنيقة جداً ومريحة في الوقت نفسه، وهي تلائم المناسبات على مختلف أنواعها كما أنها تشكل أحد الخيارات الرائعة لأخت العروس، فاعتمديها بأسلوب خبيرة الجمال والموضة جويل مردينيان.

تسريحة الكعكة العالية من هيفاء وهبي




لن تخطئ أخت العروس إطلاقاً إذا ما وقع اختيارها على تسريحة الكعكة العالية، فهي تسريحة شعر أيقونية خالدة تمنحها مظهراً أنثوياً راقياً وجذاباً، وتبرز ملامح وجهها وتجعلها مرفوعة ومشدودة.

وتلهمك النجمة هيفاء وهبي إطلالة حالمة تعتمدين فيها تسريحة الكعكة العالية مع الغرة النصفية المشدودة بإتقان الى الوراء.

تسريحة الشعر المالس مع الغرة النصفية المسحوبة الى الخلف من رحمة رياض



هذه التسريحة ناعمة وراقية في آن، وتبرز جمال الشعر الطويل وحيويته، وقد استوحيناها من النجمة رحمة رياض لتكون في مقدمة خياراتك في زفاف شقيقتك كما أنها تسريحة شبابية تضمن لك إطلالة أنيقة، وتريحك من خصلات الشعر التي يمكن أن تنسدل على الوجه وتسبب لك التعرق.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الغرة النصفية المنسدلة من لجين عمران



كذلك، تلهمك لجين عمران إحدى أجمل تسريحات الشعر التي تناسب أخت العروس، وهي تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الغرة النصفية المالسة المنسدلة على جانبي الوجه، فهي تسريحة أنيقة وتناسب مختلف أشكال الوجوه، وتبقى ثابتة لوقت طويل.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية المنسدلة من بلقيس فتحي


كذلك، بإمكانك اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية المنسدلة على طريقة بلقيس فتحي، فهي تسريحة شعر كلاسيكية أنيقة وتناسب حفلات الزفاف، وستمنحك إطلالة راقية وهي تسريحة مناسبة لحفلات الزفاف التي تقام في الهواء الطلق.

التعليقات