مجموعة براندز فور لس تدخل السوق القطرية وتفتتح أول فروعها بالدولة

مجموعة براندز فور لس تدخل السوق القطرية وتفتتح أول فروعها بالدولة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت "براندز فور لس"، إحدى أكبر مجموعات مبيعات التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، دخولها السوق القطرية والافتتاح الرسمي لأول متجر "براندز في لس" في دولة قطر.

و يقع المتجر الجديد في شارع السد بالعاصمة الدوحة، وتم إطلاقه تماشياً مع رؤية المجموعة للعام 2022 واستراتيجيتها الرامية لتوسيع انتشارها ومحفظة أعمالها.  

وذكرت المجموعة أنها تعتزم افتتاح متجر آخر في "سيتي سنتر الدوحة" خلال الأسبوعين القادمين، ومواصلة التوسع في السوق المحلية في ظل النمو الذي تشهده دولة قطر ضمن مُختلف القطاعات، لا سيما التجزئة.

ووفقاً لتقارير "صندوق النقد الدولي" للعام 2021، فإن الاقتصاد القطري يُتَوقَّع أن يسجل انتعاشاً إيجابياً بنسبة 2.4% في النمو السنوي مع نهاية العام، وعودة الناتج المحلي إلى مستويات ما قبل الجائحة وذلك مع بداية 2022.

كما يرجح صندوق النقد الدولي نمو الاقتصاد القطري بواقع 3.6% خلال 2022، مدفوعاً بالانتعاش الاقتصادي، واستضافة الدولة لبطولة كأس العالم 2022 وتسعى المجموعة لمواكبة هذا الانتعاش الاقتصادي والاسهام في نمو الأعمال، إلى جانب توفير المنتجات عالية الجودة للمتسوقين في دولة قطر تماشياً مع استراتيجياتها التوسعية للعام 2022.

كما أعلنت المجموعة تسجيل زيادة في الطلب الاستهلاكي ضمن قطاع التجزئة، في ضوء تنامي الإقبال على منصات التجارة الإلكترونية. 

وقال توفيق كريدية، الرئيس التنفيذي لمجموعة "براندز فور لس": "نفخر بدخول السوق القطرية وافتتاح أول فروعنا بالدولة في العاصمة الدوحة وتمثل هذه الخطوة نقلةً نوعية في مسيرة "براندز فور لس"، إذ تعدُّ قطر وجهةً مثالية لنمو الأعمال، وتسجل النسبة الأعلى عالمياً لنصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي.

وتشكل الشراكات الدولية ركيزةً أساسية في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للدولة، مما يعطي زخماً أكبر وفرصاً أوسع لنمو الأعمال وتتيح هذه المقومات لقطر استقطاب العديد من الشركات، وتجعلنا ننظر بثقة حيال نجاح توسعنا وافتتاح المتجرين الجديدين بالدولة.

وتعدُّ "براندز فور لس" المجموعة الأكبر لمبيعات التجزئة بأسعار مُخفَّضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحرص المجموعة على ضمان تجربة استثنائية للمتسوقين، عبر عروضها الحصرية وأسعارها التنافسية ومعروضاتها المتنوعة والتي تشمل منتجات أكثر من 3000 علامة تجارية ومن خلال توسعها، تعزز "براندز فور لس" نمو أعمالها، وتتيح للمتسوقين في قطر الاستفادة من منهجيتها التسويقية المبتكرة.