‫ إتاحة الفرصة للمطاعم للتعاون مع العلامات الافتراضية الواعدة عبر منصة "دليفركت ماركت بليس"

رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت شركة دليفركت، الشركة العالمية المتخصصة في تقديم خدمات تبسِّط عملية إدارة طلبات توصيل الطعام عبر الإنترنت لأكثر من 25 ألف موقعاً في 40 سوقاً حول العالم، اليوم عن توسيع منصتها "ماركتبليس" لتضم العلامات التجارية الافتراضية. 

وبهذا أصبح قسم العلامات الافتراضية في المنصة يربط المطاعم والمطابخ السحابية بعدد من الشركاء من العلامات الافتراضية النوعية كي يتمكنوا من تقديم مزيد من العروض والأطباق الشهية وتعزيز تجربة العملاء.

وتعد منصة دليفركت ماركت بليس، والتي كانت تعرف في السابق بمتجر التطبيقات الخاص بها، الأول من نوعها في منظومة الشركاء بقطاع الطعام، فهي تربط العاملين في مجال الضيافة مثل إدارة المخزون وأكشاك البيع ونقاط البيع وخدمات توصيل الطعام وخدمات الطلب والدفع والعلامات الافتراضية معاً لتتمكن المطاعم من تبسيط التعامل مع التكاليف وتعزيز الكفاءة ورفع الدخل والمبيعات وغيرها.

في هذا السياق قال زونغ زو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى دليفركت: "نلتزم في دليفركت بتزويد كافة المطاعم والمطابخ السحابية بأفضل الأدوات التي تتيح لهم التطور والازدهار. وقد بدأنا بمساعدة المطاعم على ربط قنوات التوصيل الخاصة بهم بأنظمة نقاط البيع ونعمل على التوسع في هذا الصدد كي نخدم القطاع على نطاق أكبر. 

كما أصغينا إلى مستخدمي المنصة الذين أعربوا عن رغبتهم بتوفر مزيد من الموارد والطرق الإبداعية التي تمكنهم من توصيل وجباتهم إلى العملاء. ومن خلال منصة دليفركت ماركت بليس والشركاء الجدد من العلامات الافتراضية في المنصة، أصبح بوسعنا ربط تلك المطاعم بأفضل الشركات التي تساعدهم في تعزيز أعمالهم وضمان سيرها بسلاسة."

بشكل عام، فإن العلامة الافتراضية هي مزود لخدمات الطعام يتواجد عبر الوسائل الرقمية فقط، ويمكن للعلامات الافتراضية أن تدعم خدمات التوصيل عبر الإنترنت في المطاعم بمختلف مراحلها بدءاً من ابتكار العلامة التجارية وإدارة الإمداد والوصفات والتوسع وغيرها – كما يمكن أن تدار من مطبخ المطعم أو من مطبخ سحابي (بحيث لا يرتبط بأي متجر أو مطعم موجود على أرض الواقع ).

ومن خلال التعامل مع العلامات الافتراضية في منصة دليفركت ماركت بليس، يمكن للمطاعم والعملاء من المطابخ السحابية في دليفركت التواصل مع المزودين الرقميين والاستعانة بخدماتهم بحيث يمكنهم توصيل الوجبات والأطباق المبتكرة للعملاء وتحقيق إيرادات أعلى. كما أن بوسع العلامات الافتراضية التواصل والشراكة مع بعضها البعض بسهولة، ما يفتح الآفاق أمام مزيد من الفرص في أعمالهم.

تعتبر منصة دليفركت الوجهة الوحيدة التي تجمع المزودين من العلامات الافتراضية في القطاع ضمن منصة واحدة وسهلة الاستخدام، مما يسمح للمطابخ السحابية والمطاعم إمكانية التعامل مع حوالي عشرين علامة تجارية، وهي في زيادة مستمرة، والحصول على خدماتها بكل سهولة.

التعليقات