(JW Mariott) إنطلق في عطلة عائلية مميزة هذا الصيف في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف

رام الله - دنيا الوطن
انطلق لمنتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف في هذا الصيف لقضاء عطلة عائلية مميزة وطويلة في هذا الملاذ الساحر، حيث تنتظرك مجموعة متنوعة من الأنشطة والتجارب والفعاليات المُخصصة للمسافرين من جميع الأعمار. 

يضمن المنتجع لضيوفهِ قضاء اوقاتاً ممتعة برفقة العائلة والأطفال طول مدة الإقامة، حيث يوفر لهم كافة وسائل الراحة اللازمة لقضاء عطلة مميزة، حيث تضمُ كل فيلا من الفيلات الفخمة والواسعة المنتشره في المنتجع حمام سباحة خاص ومفروشات وأثاث فخم يجعل الضيوف يشعرون وكأنهم في منازلهم.

كما تمثل فيلا الدوبلكس الواقعه على سطح المياه والمجهزه بحمام سباحة خاص خياراً مثالياً للعائلات الصغيرة التي لديها أطفال أكبر سناً، حيث توفر هذه الفيلا للعائلة إطلالات بانورامية رائعة على المياه الفيروزية الصافية للمحيط الهندي التي يمكن الاستمتاع بها من غرفة النوم الواقعة في الطابق الأرضي وصالة الطابق العلوي. 

بينما يمكن للضيوف الراغبين بملاذاً شاطئياً ساحراً اختيار فيلا الدوبلكس المُطلة على الشاطئ والمكونة من غرفتي نوم وتقع على بعد خطوات قليلة من أمواج المحيط الهادئة. 

 كما توفر التصاميم الداخلية المريحة للفيلات والأسطح الخارجية الواسعة خياراً مثالياً للعائلات الكبيرة أو التي تسافر مع أطفالاً أصغر سناً.

يضمُ المنتجع أيضاً نادي مُخصص للأطفال الصغار- ليتل غريفينز (FAMiLY by JW ™ Little Griffins)، يَعدهم بمتعة لا متناهية من خلال توفير مئة فعالية متنوعة وأنشطة تعليمية مختلفة منها : نشاط استكشاف الجزيرة (Island Exploration) الذي يسمح للأطفال بالشروع في نزهة تفاعلية وتعليمية في الطبيعة عبر الجزيرة برفقة أحد أعضاء النادي لتعليم الأطفال على النباتات المحلية والحياة البرية. 

ويوفر كذلك مطعم فياما (Fiamma)الإيطالي للبيتزا في المنتجع، تجربة عائلية مرحة عن طريق كشف الأسرار الكامنة وراء إعداد نكهات البيتزا المختلفة بمساعدة الطهاة المهرة. كما يمكن للأطفال أيضاً الاستمتاع بالفنون والحرف اليدوية والألعاب ذات الطابع الأولمبي والأنشطة المائية المتنوعة، والتي يقودها جميعاً أحد الأعضاء ذوي الخبرة في فريق نادي الأطفال، والذي من المؤكد أنه سيبقيهم مستمتعين طوال فترة العطلة.

بينما يكون الضيوف الصغار مشغولين، يمكن للآباء الاستمتاع بمغامرة مثيرة خاصة بهم مع مجموعة متنوعة من الأنشطة في مركز الغوص والرياضات المائية مثل ركوب الأمواج شراعياً والتجديف بالكاياك والتزلج على الماء. 

ويمكن أيضاً لأولئك الذين يرغبون الجلوس في أجواء أكثر هدوءاً الإسترخاء بجوار حمام السباحة رقم 18(Pool 18) ، وهو حمام سباحة لامتناهي خلاب مخصص للبالغين فقط في المنتجع ومحاط بإطلالات بانورامية رائعة على البحر، أو بامكانهم كذلك حجز خدمة السبا من جيه دبليو(Spa by JW) ، ويُتاح للضيوف أيضاً الاستمتاع بعلاجات صحية مخصصة يقدمها فريق من المعالجين المهرة بالمنتجع الصحي لمساعدة الضيوف في استعادة التوازن والطاقة في أجسادهم.

كما يتوفر في المنتجع أيضاً مجموعة متنوعة من تجارب الطهي والمأكولات المتنوعة التي يمكن للضيوف الإختيار منها وتتناسب مع جميع الأذواق. بدءاً من نكهات المأكولات الإيطالية الريفية في مطعم فياما (Fiamma) وكذلك تناول الطعام في المطعم المُقام على الشجرة مطعم كاشي (Kaashi) للأطباق التايلاندية الشهية المطبوخة في المنزل، إضافةً إلى المأكولات اليابانية التقليدية المفضلة في مطعم هاشي (Hashi)، وحتى تجربة تناول المشروبات الآخرى الخاصة في غرفة المشروبات (Wine Room). 

لذا يضمن المنتجع لضيوفهِ من عشاق الطعام من جميع الأعمار تجربة تذوق طعام مميزة ورحلة عمر ساحره أثناء تواجدهم فيه.

 لتسهيل السفر صيفاً على الزوار، أعدَ المنتجع ذو الخمس نجوم باقة عروض "تذوق بلا حدود"  (Savor the Endless) الشاملة، والتي توفر لجميع الضيوف مزايا إقامة فاخرة على الجزيرة. 

أما بالنسبة للإقامات التي تزيد عن ثلاث ليالٍ، سيحصل الضيوف على خصم بنسبة 20٪ ووجبة إفطار وغداء وعشاء يومياً في خمسة مطاعم وثلاثة منصات مشروبات كاملة الخدمات.

التعليقات