شاهدي: جمال مكياج وتسريحات شعر عارضات الأزياء في مهرجان كان

شاهدي: جمال مكياج وتسريحات شعر عارضات الأزياء في مهرجان كان
لاقت السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022، بعد ثمانية أيام على بدايته، مجموعة مميزة وجذابة من إطلالات عارضات الأزياء اللواتي تألقن بصيحات جمالية آسرة، بما فيها أساليب المكياج المتنوعة، وتسريحات الشعر المنسدلة والمرفوعة.

وقد اخترنا في هذا المقال، عدداً من أساليب مكياج وتسريحات شعر عارضات الأزياء العالميات اللواتي اعتمدنها خلال مهرجان كان في دورته الـ75، وفق (سيدتي).

ساره سامباو



تألقت بإطلالات عدة على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022، وفي إحداها اعتمدت مكياج عيون هادئاً جداً باللون الرمادي، مع لمسة لامعة فوق الجفن العلوي، والرموش الجذابة وأحمر الشفاه النيود المات المائل الى الوردي.

الى جانب ذلك، اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة المضفرة المسحوبة الى الخلف وفي إطلالة أخرى، اختارت المكياج الهوليوودي الخالد، الذي يرتكز على أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي مع الرموش البارزة جداً، وظل العين الفضي اللامع فوق الجفن العلوي.

مارتا لوزانو



أما عارضة الأزياء مارتا لوزانو Marta Lozano، فاختارت أيضاً صيحات جمالية عدة في مرورها أكثر من مرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان 75 وفي إحداها، اختارت مكياج عيون دافئاً باللون النيود المات فوق الجفن العلوي، مع الهايلايتر اللامع عند مدمع العين، وطبقات عدة من الماسكرا، الى جانب أحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي كذلك، اعتمدت تسريحة الكعكة العالية المصقولة مع الغرة النصفية المسحوبة بالكامل الى الخلف.

لمى غروث


بدورها، تألقت عارضة الأزياء لمى غروث Luma Grothe، في مهرجان كان بدورته الخامسة والسبعين، بإطلالة أنثوية جذابة جداً، اعتمدت فيها مكياج عيون خفيفاً ومشرقاً مع الكحل الأسود عند الزاوية الداخلية للعين، الى جانب أحمر الشفاه الأحمر الزهري المات القوي كما اعتمدت تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الفرق النصفي واللافت في إطلالتها كان الأكسسوار الفخم الذي زينت به جبينها.

توني غارن

من جهتها، تألقت عارضة الأزياء الشقراء توني غارن Toni Garrn، بمكياج عيون مشرق باللون الوردي المات الخافت، مع طبقات عدة من الماسكرا، وأتبعته بأحمر الشفاه النيود المات القريب الى لون بشرتها الى جانب ذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل بشكل جانبي.

بيلا حديد

تألقت في مهرجان كان 2022، بمكياج عيون دراماتيكي حاد باللون الأسود، ارتكز على الأيلاينر العريض المسحوب الى خارج العين، مع أحمر الشفاه النيود والبشرة الندية والمشرقة واختارت الى جانبه تسريحة الكعكة الملفوفة بالضفائر، مع الغرة المسحوبة الى الخلف، باستثناء خصلة شعر منسدلة على الجبين.

التعليقات