شاهدي: خيارك العملي والأنيق من حقائب الكتف

شاهدي: خيارك العملي والأنيق من حقائب الكتف
برزت مجموعات حقائب الكتف التي قدّمتها الدور العالمية لموسم صيف 2022 خياراً عملياً وأنيقاً في الوقت نفسه خاصة وأنها غنيّة بالتصاميم المتنوّعة سواء من حيث الأحجام أو الالوان أو الخامات.

وقد برزت تصاميم حقائب الكتف المصنوعة من الجلد والتي تشكّل مثالاً جيداً لكل سيدة أنيقة تبحث عن إكسسوارات، وفق (سيدتي).

مثالية وعملية







حقيبة الكتف الكلاسيكية، وهي الشنطة المثالية للعمل أو لنشاطاتكِ الترفيهية خلال المساء إنها سهلة الحمل، حيث يمكن وضعها على الكتف أو في يدك بناءً على تصميمها.

و بما أنها من الموديلات التي تدوم إلى الأبد إذا كنتِ تعتنين بها جيداً، من المهم إختيارها بعناية من حيث القماش، اللون، وحزام الكتف، فمثلاً اذا إخترتِ سلسلة معدنية فهي تلاءم الستايل الناعم، أما للوك شبابي أكثر فمن الأفضل حزام من قماش وإذا كنتِ من النساء اللواتي تفضّلن الاحتفاظ بالعديد من الأساسيات في حقيبتهن، فننصحكِ بحزام مصنوع من الجلد.

قدّمت علامة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti حقيبة كتف مصنوعة من قماش القش الفاخر المصنوع بطريقة ساحرة باللونين البيج الفاتح والرمادي، وهي درجة عملية يمكنكِ تنسيقها مع كافة الألوان الأخرى كما أن درجات النيود على اختلافها تناسب فصل الصيف وجوّه الحار.

بدورها قدّمت علامة بورا أكسو Bora Aksu حقيبة كتف بحجم ناعم وباللون الأبيض الذي يعتبر من الألوان التي يسهل تنسيقها مع غيرها من الدرجات وعلى الرغم من حجمها الصغير، فهي عملية جداً وتتّسع لكافة حاجاتكِ خلال نزهة نهارية أو عشاء مميّز مع الصديقات.

الراقي والشبابي

تنجح الماركات العالمية بشكل دائم في تلبية حاجات السيدة الأنيقة الباحثة عن إطلالة كلاسيكية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية بشكل عام في هذا التصميم من حقائب الكتف الذي قدّمته دار فندي Fendi استطاعت أن تجمع بين الأسلوب الراقي والشبابي معاً، فقدّمت حقيبة كتف من الجلد الأسود بحجم متوسّط، مزوّدة بحزام من الجلد.

أسلوب المرأة الأنيقة والأنثوية جسّدته دار شانيل Chanel في هذا التصميم حقيبة كتف مصنوعة من الجلد باللون الزهري الداكن، الساحر بشعار الدار مع حزام مصنوع من الجلد والسلاسل المعدنية.

كما قدّمت العلامات التجارية المشهورة موديلات عديدة ومنوّعة من حقائب الكتف والمصنوعة من الجلد الأسود مع بكلة على شكل قلب معدني مرصّع بالأحجار، مرفقة بحزام من السلاسل المعدنية حتى تختاري منها ما يتلاءم مع ذوقكِ وشخصيتكِ.

ولا تنسي أن الحقائب هي من الاكسسوارات العملية التي تضفي الى إطلالاتك الأناقة وبالطبع إذا أحسنتِ اختيار الموديل، فهي ستكون صديقتكِ للعمر، تقوم دور الأزياء بإطلاق حقائب باستمرار، بعضها تصاميم جديدة، أو أخرى تستخدم مواد غير مألوفة، والبعض الآخر يعيد إحياء موديلات قديمة مع ذلك، يبقى هناك أشكال من الشنط تعتبر أساسية ويجب أن تتواجد في خزانتك ومنها حقائب الكتف بلا منازع.

التعليقات