الطريق إلى ريادة الأعمال.. كتاب جديد لخبير التوظيف حمادة سعد

الطريق إلى ريادة الأعمال.. كتاب جديد لخبير التوظيف حمادة سعد
رام الله - دنيا الوطن
يستعد رائد الأعمال وخبير التوظيف حمادة سعد لطرح كتاب "الطريق لريادة الأعمال" قريبا، والذي يفند فيه الوسائل المتاحة والممكنة للشباب لشق طريقهم العملي من خلال ريادة الأعمال.

وقال خبير التوظيف حمادة سعد، إن "الكتاب يوضح كافة التفاصيل الممكنة للشباب للبدء في مشروع صغير بامكانيات محدودة مع توضيح كافة الطرق الممكنة للحصول على التمويل المناسب من الجهات المختلفة التي تتبنى مشروعات ريادة الأعمال".

وأضاف أن: "ريادة الأعمال والعمل الحر، من خلال بدء مشروعات شبابية خدمية وانتاجية باتت هي السبيل للحصول على دخل مناسب لصاحب الفكرة، فضلا عن أنها توفر فرص عمل أخرى للمشاركين في المشروع سواء بحصة أو بعمل متخصص".

ولفت إلى أن "الوقت الحالي هو الأفضل لنمو المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال في ظل تقلص الفرص الحكومية، لا سيما وأن هناك العديد من فرص العمل التي يحتاجها السوق حاليا وتعتمد بشكل أساسي على توظيف التكنولوجيا ومنصات التواصل الاجتماعي".

وأشار حمادة سعد إلى أن "الكتاب يحتوي على أفضل خمسة مشروعات عربية لريادة الأعمال والتي نمت خلال الفترة السابقة بفضل توظيف الفكرة، معتقدا أنها ستكون مرشدا للشباب لتوظيف أفكارهم نحو ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة".

التعليقات