شاهد: إليسا تغني من سريرها وترقص بعفوية

شاهد: إليسا تغني من سريرها وترقص بعفوية
إليسا
بعد أن قدّمت الفنانة اللبنانية إليسا حفلاً فنياً ناجحاً، يوم الأربعاء الماضي، ضمن موسم حفلات جدة، شاركت متابعيها مقطع فيديو لكواليس الحفل عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام). 

إليسا

وبدأت مقطع الفيديو بكلمات عفوية تلامس القلب، حيث قالت "إن المسرح هو المكان الذي قضت فيه أغلب وقتها، ويحمل الكثير من ذكرياتها بين الناس الذين يبادلونها الحب، وتعمل لأجلهم، وكلما شعرت بالشوق لهم، وقفت أمامهم على المسرح".

وقد ظهرت إليسا بتلقائية وبساطة، أثناء استعدادها للحفل، فغنّت أغنية (على حس حكايتنا) على سريرها قبل بداية الحفل، والتي استهلت بها لقاءها بالجمهور في جدة. وخلال الحفل، قدّمت مجموعة من أجمل أغانيها، مثل: إلى كل اللي بحبوني، عيشالك، هنغني كمان وكمان، ولو تعرفوه وغيرها. كما أشعلت حماس الجمهور بغنائها ديو من أول دقيقة، والذي تفاعل معها بحماس، وردّد كلمات الأغنية.

ولا تزال إليسا تتفاعل مع ثمرة نجاح تعاونها مع الفنان المغربي سعد لمجرد، في ديو من أول دقيقة، والذي فاقت مشاهداته 75 مليون مشاهدة، منذ إطلاقه في الرابع من الشهر الجاري. وحصدت الأغنية نجاحاً لافتاً على جميع المنصات، وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في مدى التناغم الواضح بين إليسا وسعد لمجرد.

وشاركت إليسا قبل يومين في (ليلة أمل)، حيث وقفت للمرة الأولى على مسرح الرحابنة أمام 5 آلاف شخص، وأدّت أغنية وطنية، كما شاركت المغنية هبة طوجي في تقديم إحدى الأغاني؛ إهداء لروح  الموسيقار الراحل إلياس الرحباني.
 

 

 



التعليقات