أبو العردات يهنىء لبنان بعيد المقاومة والتحرير

أبو العردات يهنىء لبنان بعيد المقاومة والتحرير
رام الله - دنيا الوطن
هنأ امين سر حركة "فتح" وفصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان فتحي ابو العردات الشعب اللبناني الشقيق، بمناسبة "عيد المقاومة والتحرير" الذي يوافق يوم الأربعاء الموافق فيه الخامس والعشرون من أيار 2022.

وتوجه أبو العردات باسمه وباسم قيادة حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان بالتهنئة والتبريكات " لـ"لبنان" الشقيق، رئيسا وحكومة ونوابا وجيشا ومقاومة وأحزابا وشعبا.

وحيّا أبو العردات المقاومة الوطنية والإسلامية اللبنانية، وقياداتها ورجالها وشهدائها وجرحاها، التي لقّنت العدو الصهيوني وجيشه المحتل دروساً لا تُنسى في البطولة والتضحية والفداء والاستشهاد، وأجبرته على الإنسحاب من جنوب لبنان يجرجر أذيال الخيبة والهزيمة.

وأكد على حقنا المشروع في مقاومة الإحتلال حتى رحيله عن ارضنا وعن وكل الاراضي العربية المحتلة.

وأضاف، نتطلع إلى اليوم الذي سيكون قريبا بإذن الله ونحتفل به سويا مع أشقائنا اللبنانيين والعرب والمسلمين وكل احرار العالم، بتحقيق الإنتصار، ودحر العدو الصهيوني عن أرضنا الفلسطينية، وإقامة دولتنا المستقلة ذات السيادة على كامل  ترابنا الوطني، وعاصمتها القدس الشريف.

وتوجه ابو العردات بالتحية الى الشعب اللبناني الشقيق ووقوفه الدائم إلى جانب شعبنا وقضيتنا العادلة، آملا أن يتعافى لبنان قريبا من كل أزماته وأن يبقى سيدا حرّا مستقلا، ينعم بالأمن والإستقرار والتقدم والإزدهار والرخاء لما فيه مصلحة عليا للشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني.

التعليقات