السعودية نصرة الحربي تبكي بعد خلعها الحجاب

السعودية نصرة الحربي تبكي بعد خلعها الحجاب
نصرة الحربي
أثارت البلوجر السعودية الشهيرة نصرة الحربي الجدل، بعد أن قامت بخلع الحجاب، خلال بث مباشر عبر حسابها على برنامج (سناب شات)،عقب تعليق استفزها. وكان التعليق "نفهم إنك رح تخلعي الحجاب" وذلك بعد أن ظهرت الحربي في أكثر من مقطع فيديو بدون حجاب كامل، لا سيما وأنها كانت، قد ارتدت النقاب بعد زواجها عام 2018. 
 

وفي مقطع الفيديو ردّت الحربي بـ"ليش نستنى بكرا..ألحين"، لتخلع الحجاب سريعاً. وعلى إثر ذلك، تعرّضت لحملة هجوم شرسة، ما دفعها للظهور لاحقاً، والدفاع عن نفسها، قائلة "إنها بين صراعين، بين نفسها الأمّارة بالسوء، ونفس أخرى تقاوم تلك الأمّارة بالسوء، عدا عن ضغوطات الحياة، فقد وجدت نفسها أنها مسئولة عن طفلين لوحدها". 

وطالبت الحربي المتابعين، وقد غالبتها الدموع بعدم التدخل في حياة الآخرين، وقول الخير أو التزام الصمت. وفي نهاية المقطع، قالت الحربي "إنها نفسياً وعقلياً لن تتقبل ظهورها بعد الآن على برنامج (سناب شات) إلا بالحجاب، على الرغم من أنها قد تكون ليست محجبة في حياتها الخاصة".

نصرة الحربي، إعلامية وناشطة سعودية، كانت لها تجارب تمثيلية، شاركت في عدة مسلسلات كان آخرها، لقيت روحي عام 2016. تزوجت مرتين، الأولى كانت صغيرة وأنجبت طفلها الأول. وتزوجت للمرة الثانية عام 2018، لترتدي النقاب بعدها، وتترك عالم السوشيال ميديا وتختفي تماماً، انفصلت عن زوجها الذي أنجبت منه طفلها الثاني منذ عامين. 
 

 


التعليقات