شاهد: وشم أحمد سعد في الكعبة يثير سخرية الجمهور

شاهد: وشم أحمد سعد في الكعبة يثير سخرية الجمهور
أحمد سعد
أثار الوشم على ذراع أحمد سعد خلال تأديته مناسك العمرة، في الحرم الشريف، سخرية الجمهور، والذي ظهر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، في مقطع فيديو، قائلاً: "اللهم ابعد بيني وبين كل ذنب يحول بيني وبينك يا الله".

 

وقد تلقّى سعد هجوماً حاداً من المتابعين، الذين استغربوا الوشم على ذراعه، أثناء تواجده في أقدس بقاع الأرض، فقال أحدهم "الوشم مستغرب من نفسه ليه"، "ربنا يتقبل بس إنت عارف إن الوشم لعنة"، "ربنا يتقبل كنت فاكرة عامل رقصة جديدة"، "ياعم امسح الوشم". فيما دعا متابعون آخرون له الله أن يتقبّل عبادته.

وكان سعد قد أحيى حفلاً كبيراً في مدينة جدة السعودية، قبل يومين، ضمن موسم جدة، الذي بدأ بحفلات الفنانة إليسا، والفنان وائل كفوري.

وقد تعرّض أحمد سعد لموجة كبيرة من السخرية قبل شهرين، بعد إطلاقه تحدياً للرقص على أغنية صدقيني لو بإيدي، فاعتبر كثيرون أن حركاته الراقصة على أنغامها تناسب الأطفال.

وقد استقبل سعد قبل عدة أسابيع مولودته الجديدة، من زوجته علياء بسيوني، التي تزوّجها في آب/ أغسطس الماضي. وكانت آخر أعماله، عليكي عيون، التي حققت نجاحاً كبيراً، حيث تخطت حاجز الـ92 مليون مشاهدة، منذ إطلاقها في شباط/ فبراير الماضي.
 

 


التعليقات