للعروس.. تعرفي على أفضل أنواع لوشن الجسم

للعروس.. تعرفي على أفضل أنواع لوشن الجسم
تحرص غالبية السيدات على جعل بشرتهن ناعمة كالحرير، فبشرة جسم العروس تحتاج للعناية اللازمة للحفاظ على نعومتها وحسن مظهرها.

ونظراً الى أن لوشن الجسم هو أحد أهم مستحضرات العناية بالجسم، نرصد لك في هذا المقال، أفضل 10 أنواع لوشن للجسم للعروس، التي تتميز بتركيبتها غير الدهنية التي تحفظ الرطوبة داخل البشرة لساعات طويلة وتمد البشرة بالمغذيات اللازمة التي تحسن من مظهرها وتعزز من مرونتها، وفق (سيدتي).

1- لوشن الجسم Augustinus Bader The Body Cream من أغوسطينوس بدرلوشن الجسم



لا يعمل لوشن الجسم هذا من أغوسطينوس بدر، على ترطيب بشرة جسم العروس بشكل مكثف فقط، وإنما أيضاً يعزز من مرونة البشرة ويقلل من ظهور السيلوليت وعلامات تمدد الجلد والتصبغات، ليترك بشرة العروس ناعمة كالحرير وخالية من أي شوائب وهو يناسب جميع أنواع البشرة دون استثناء.

2- لوشن الجسم Avène Moisturizing Melt-in Balm من أفينلوشن الجسم



إن لوشن الجسم هذا عبارة عن مرطب غني للجسم يوفر لبشرة العروس ترطيباً يدوم لمدة 24 ساعة وهو يتميز بتركيبته غير الدهنية سريعة الامتصاص، والتي تحتوي على مزيج من الزيوت النباتية والجلسرين ومياه الينابيع الحرارية التي تعزز حاجز البشرة الرقيق ويحميها من أضرار الجذور الحرة، ويمدها بالمغذيات والمرطبات اللازمة.

3- لوشن الجسم Weleda Skin Food Original Ultra-Rich Cream



يناسب لوشن الجسم هذا جميع أنواع البشرة، وخصوصاً البشرة الجافة، وبإمكان العروس استخدامه على وجهها ومرفقيها ويديها وقدميها ويشتمل في تركيبته على مستخلصات الفيولا ثلاثية الألوان والآذريون والبابونج وشمع العسل، الذي يمد البشرة بالترطيب المكثف ويجعلها أكثر إشراقاً وتوهجاً.

4- لوشن الجسم Byredo Gypsy Water Body Lotion من بيريدولوشن الجسم



إنه لوشن للجسم برائحة خشبية وعطرية تُفتتح بمكونات من البرغموت والليمون والفلفل وتوت العرعر، وهي نغمات تستحضر رائحة التربة والغابات وتمنح العروس رائحة جسم جذابة لساعات طويلة فضلاً عن أنه يمد بشرة جسم العروس بترطيب مكثف يدوم طوال النهار.

5- لوشن الجسم Cetaphil Moisturizing Cream من سيتافيللوشن الجسم



إن لوشن الجسم هذا غني بالمكونات المرطبة لجسم العروس، وصُمم ليناسب أنواع البشرة الجافة وشديدة الجفاف والحساسة وهو يتميز بتركيبته غير الدهنية سريعة الامتصاص والغنية بزيت اللوز وفيتامين A، التي تهدئ البشرة وتمدها بالترطيب اللازم لساعات طويلة.

6- لوشن الجسم CeraVe Moisturizing Cream من سيرافيلوشن الجسم



هذا اللوشن غني بحمض الهيالورونيك والسيراميد، وهي مكونات تعمل على ترطيب البشرة واستعادة حاجزها الطبيعي، ويساعد في تحسين مظهر البشرة الجافة وشديدة الجفاف كما أنه يدعم حاجز البشرة لفترة طويلة بعد تطبيقه وهو كريم غني وغير دهني وسريع الامتصاص.

7- لوشن الجسم Nivea Essentially Enriched Body Lotion من نيفيالوشن الجسم



يعمل لوشن الجسم هذا على ترطيب بشرة الجسم ويحسن من مظهرها، وذلك بفضل تركيبته الغنية والمغذية للجلد، التي تشتمل على معادن البحر الطبيعية وزيت اللوز، التي تجعل ملمس البشرة ناعماً كالحرير وذات مظهر صحي وندي، فهو يمد البشرة بترطيب عميق يدوم لأكثر من 24 ساعة.

8- لوشن الجسم Dove Beauty Body Love Sensitive Care Body Lotion



امنحي جسمك الرعاية اللازمة قبل حفل الزفاف، من خلال استخدام لوشن الجسم هذا من دوف، فهو يمد البشرة بترطيب مكثف طويل الأمد يدوم لأكثر من 48 ساعة وهو مزيج فريد من السيرلاميد والمكونات المغذية التي تقوي حاجز ترطيب البشرة كما أن تركيبته غير دهنية وسريعة الامتصاص وخالية من المواد القاسية.

9- لوشن الجسم Gold Bond Ultimate Overnight Deep Moisturizing Lotion


يحتوي هذا اللوشن الغني على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على تنشيط البشرة وترطيبها وحبس الرطوبة أثناء النوم فتركيبته تخترق 10 طبقات سطحية من الجلد لتمدها بالترطيب المكثف كما أن رائحته مهدئة تساعدك على الاسترخاء أثناء النوم.

10- لوشن الجسم AmLactin Daily Moisturizing Body Lotion من أملاكتينلوشن الجسم



هو لوشن يومي يعمل على ترطيب الأماكن الجافة والخشنة في الجسم، ليترك البشرة ناعمة كالحرير وهو يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يعزز عملية التجديد الطبيعي للبشرة من خلال التقشير اللطيف وترطيب البشرة بشكل مكثف.

التعليقات