أدهم نابلسي يعود من جديد بعد الاعتزال

أدهم نابلسي يعود من جديد بعد الاعتزال
أدهم نابلسي
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً جديدة للفنان الأردني المعتزل، أدهم نابلسي. وأثار ظهوره تساؤل الكثيرين، عن عودة قريبة له، بعد أشهر على اعتزاله.

وقد نشر الشاعر اللبناني علي المولى صوراً على حسابه الرسمي على (إنستغرام) تجمعه بمجموعة من الفنانين خلال تواجده في الأردن، من بينهم الفنان المعتزل أدهم نابلسي، وطوني قطان، والفنان الفلسطيني هيثم خلايلي. وقد جعلت هذه الصور المتابعين يتساءلون حول السر الذي يجمع هؤلاء الفنانين، خاصة أن كثيراً من الأغاني الشهيرة لنابلسي، من كلمات الشاعر علي المولى. وفي المقابل، لم يصدر أي تعليق من نابلسي على هذه الصور.


وكان أدهم نابلسي قد أعلن اعتزاله الفن نهائياً، في كانون الأول/ ديسمبر الماضي؛ مبرراً ذلك بأن الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، هو عبادة الله وإرضائه. وأضاف بأن "الهدف الذي كان يسير لأجله، لا يرضي رب العالمين، وكان يعلم أنه سيأتي يوم ويُقدِم على قرار الاعتزال".

بدأ نابلسي رحلة الغناء، عبر برنامج اكتشاف المواهب (إكس فاكتور) عام 2013، ونال شهرة كبيرة، من خلال تشابه صوته  بصوت الفنان اللبناني وائل كفوري. وقدّم أغاني ناجحة، منها: نسخة منك، قصتنا خلصت، بتعرف شعور، هذا أنا وهذا أنت، حان الآن وغيرها الكثير.


وبعد الاعتزال، قام أدهم نابلسي بحذف جميع أغانيه من المنصات المختلفة، كما قام بحذف صوره على برنامج (إنستغرام)، واحتفظ بعدد قليل منها. وخلال شهر رمضان، ظهر عبر حسابه على (إنستغرام) وهو يقرأ آيات من سورة الزمر. وكان في شهر سبتمبر الماضي، قد أعلن نيله درجة البكالوريوس في مجال المحاسبة، من الجامعة الأرنية.

 

 



التعليقات