للمحجبات.. إليكِ طرق تنسيق الرمادي والأصفر من وحي الفاشينيستات

للمحجبات.. إليكِ طرق تنسيق الرمادي والأصفر من وحي الفاشينيستات
يعتبر اللون الرمادي من أكثر الألوان التي تتميز بالجاذبية والأناقة، وعندما يتم تنسيقه مع اللون الأصفر، يصبح أكثرَ جاذبيةً وأتقنت مدونات الموضة العربيات تنسيقَ اللون الرمادي مع الأصفر، في إطلالات راقية تخطف الأنظار.

لذلك إليكِ طرقَ تنسيق الرمادي والأصفر للمحجبات، من وحي مدونات الموضة، وفق (سيدتي).

تنسيق عباية صفراء مع إيشارب رمادي من وحي فاطمة حسام


في إطلالة أنثوية راقية بالعباية، اعتمدت مدونة الموضة فاطمة حسام عباية مفتوحة أنيقة باللون الأصفر، صُممت بأكمام طويلة واسعة، مع تطريز بالترتر الفضي على الصدر والتنورة، بينما نَسّقت معها فستاناً أنيقاً باللون الأصفر.

وأكملت فاطمة حُسام إطلالتها بإيشارب من الحرير باللون الرمادي الداكن، وحذاء بكعبٍ عالٍ باللون الرمادي الميتاليك.

تنسيق بلوفر أصفر مع بنطلون جينز رمادي، من وحي منة السُني


في إطلالة عصرية وشبابية، نسقت مدونة الموضة منة السُني، أزياءَ أنيقة تجمع بين اللونين الرمادي والأصفر واعتمدت منة السُني بلوفر باللون الأصفر بتصميم منفوخ، صُمم بفتحة صدر على شكل حرف V، مع أكمام طويلة وواسعة، ونسقت معه قميصاً باللون الأوف وايت، صُمم بياقة قصيرة ورفيعة، إضافة إلى بنطلون جينز باللون الرمادي.

وأكملت منة السُني إطلالتها بتوربان باللونين الأصفر والبرتقالي، مع حقيبة يد بتصميم مستطيل باللون الأصفر، بينما انتعلت حذاءً رياضياً مسطحاً باللون الأصفر.

تنسيق بلوفر أصفر مع جاكيت رمادي من وحي سمر شاكر


في إطلالة نهارية راقية، اعتمدت مدونة الموضة سمر شاكر أزياء تجمع بين اللونين الرمادي والأصفر؛ حيث نسقت بلوفر من الصوف باللون الأصفر، صُمم بأكمام طويلة وواسعة، مع جاكيت باللون الرمادي، جاء بياقة طويلة وعريضة، مع أكمام طويلة واسعة.

واعتمدت سمر شاكر مع هذه الإطلالة، تنورة بتصميم A Line من البليسيه باللون البنفسجي الداكن، مع إيشارب باللون الأبيض، وحقيبة يد بتصميم صغير باللون الأصفر، بينما انتعلت حذاءً رياضياً باللون الأبيض.

تنسيق بلوزة رمادي مع توربان وحذاء أصفر من وحي فاطمة نصر


في إطلالة شبابية أنيقة، اعتمدت مدونة الموضة فاطمة نصر، أزياء كاجوال أنيقة تجمع بين اللونين الرمادي والأصفر؛ حيث البلوزة باللون الرمادي، ذات ياقة بتصميم دائري باللون الأصفر، مع أكمام طويلة وضيقة، ذات أساور ضيقة باللون الأصفر، مع حزام عريض على الخصر.

ونسقت فاطمة نصر مع إطلالتها، بنطلوناً من الجينز الأزرق الفاتح بتصميم ضيق، مع توربان باللون الأصفر، بينما انتعلت حذاء بكعبٍ عالٍ من الجلد الأصفر.

التعليقات