شاهد: ضخامة ثروة محمد رمضان تنعكس على الفيلا الخاصة به

شاهد: ضخامة ثروة محمد رمضان تنعكس على الفيلا الخاصة به
استطاع الفنان المصري محمد رمضان أن يحجز لنفسه مكانة مهمة للغاية في الوسط الفني المصري، وقدم عدداً من الأعمال المهمة وصلت إلى 28 عملاً؛ هذا وقد عودنا محمد رمضان دائما باستعراض ممتلكاته مثل سيارته ومنزله وطائرته.

ويسيطر على ديكور فيلا محمد مضان المزج بين الألوان الهادئة والمحايدة، كاللون الأبيض والرمادي والألوان الترابية؛ مع ضم الأثاث الفخم والأكسسوارات المميزة والأنيقة، حسب (الجميلة).







حديقة كبيرة

نلاحظ من خلال الصور ان فيلا رمضان تضم حديقة كبيرة وخلابة مليئة بالأشجار خاصة النخيل والتي تضفي الظل والجاذبية في أرجاء الحديقة؛ وهو المكان التي تقضي فيه الأسرة وخاصة النجم وابنه معظم أوقاتهم؛ حيث يظهر النجم برفقة ابنه وهو يلهو في زوايا الحديقة؛ ويظهر في إحدى الفيديوهات وهو يلعب كرة القدم.

كما تضم أيضاً مسبحاً كبير والذي تم التقاط العديد من الصور بداخله وأثناء تجمع الفنان بأولاده واللعب بداخله.

غرفة المعيشة

تتميز غرفة المعيشة بفيلا محمد رمضان بالهدوء والرقي من حيث ألوان الحوائط والأثاث والديكور؛ حيث سيطر اللون الأبيض على الحوائط وهو من الألوان المحايدة التي يمكن مزجها مع أي لون آخر؛ كما خصص كل ركن منها لوضع طقم من الأرائك، طاولة الطعام وغيرها من الأكسسوارات؛ حيث يطغى عليها الألوان الترابية والرمادية.

هذا ولا يعد هذا المنزل السكن الوحيد لمحمد رمضان؛ حيث يمتلك فيلا آخرى في مارينا الساحل الشمالي تقدر ثمنها حوالي 25 مليون جنيهاً.

وبمناسبة عيد ميلاده سوف نعرض لكم  عدداً من الصور التي توضح ديكور وفخامة ورقي فيلا محمد رمضان.

التعليقات