محامي حسام حبيب يفجر مفاجأة..شيرين لا تزال على ذمته

محامي حسام حبيب يفجر مفاجأة..شيرين لا تزال على ذمته
حسام حبيب وشيرين
لا تزال واقعة بلاغ الفنانة شيرين ضد الفنان المصري حسام حبيب بالتعدي عليها في منزلها، تأخذ صدى واسعاً. أما آخر التطورات في هذا السياق، فقد فجّر محامي حسام حبيب، المستشار جميل سعيد مفاجأة من العيار الثقيل، بقوله "إن موكله ردّ شيرين إلى ذمته شفاهة، بعد أسبوعين على طلاقهما، وبحضور مجموعة من الشهود، من بينهم مديرة أعمال شيرين، سارة الطباخ".

شيرين

وكانت شيرين قد استدعت الشرطة لحسام حبيب؛ لاتهامه بالتعدي عليها وتهديدها بالسلاح في منزلها بالشيخ زايد. فحضرت قوة شرطية إلى المكان، واعتقلت حسام حبيب، والذي قال "إنه أتى إلى منزل شيرين للحديث حول أمور فنية مشتركة". كما نفى تهديدها بالسلاح، وقد وُجهت له تهمتان، أولهما التعدي على شيرين، والثانية حيازة سلاح منتهي الترخيص. وقد أخلت النيابة سراح حبيب بكفالة 10 آلاف جنيه مصري.

وعاد الجدل مرة ثانية، حول عودة شيرين إلى حسام حبيب، فصرّح محامي حسام حبيب في برنامج الحكاية مع عمرو أديب أن "حسام كان متواجداً في منزل شيرين بصفته زوجها، وأنه كان مقيماً معها طول الفترة الماضية".

وهذا يؤكد الأخبار التي تم تداولها في شباط/ فبراير الماضي حول عودة شيرين لحسام حبيب منذ فترة، حين صرّح متعهد الحفلات اللبناني يوسف دندش أن "حسام حبيب ليس مدير أعمال شيرين، إنما زوجها". وخرج حينها محامي شيرين، حسام لطفي مصرّحاً أنه سيلجأ للقضاء لكل من يروج لخبر عودة شيرين لحسام. واللافت هذه المرة، هو غياب محامي شيرين عن الصحافة تماماً.

وعن العودة الشفهية بعد الطلاق، صرّح نقيب المأذونين في مصر لبرنامج (ET بالعربي) أن "المرأة لا تحل لزوجها إلا بعقد ومهر جديدين، وأنها أمام القانون مطلقة إلا بإثبات واقعة الزواج بعقد رسمي". وكانت شيرين قد أعلنت انفصالها عن حسام حبيب في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

ويعتبر كثيرون أن شيرين في مأزق حقيقي أمام جمهورها، الذي دعمها في أزمة طلاقها، ووقف بجانبها، وحصلت على تعاطف لا مثيل له. ويرى البعض أن من حق هذا الجمهور على شيرين أن تطلعه على حقيقة الأمر، لا سيما بعد الدعم الكبير الذي حصلت عليه.
 

 


التعليقات