جامعة لحج توقع اتفاقية مع الشركة العربية للأثاث

جامعة لحج توقع اتفاقية مع الشركة العربية للأثاث
رام الله - دنيا الوطن
أبرمت جامعة لحج صباح اليوم الثلاثاء 24 أيار/ مايو اتفاقية مع الشركة العربية للأثاث، بما يهدف لتوريد أدوات وأجهزة لمكتب رئاسة الجامعة، والتي وقعها عن جامعة لحج أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج، ومن جانب الشركة العربية للأثاث شهاب الشعبي مدير فرع الشركة في عدن.

وعقب توقيع الاتفاقية أكد رئيس جامعة لحج على أهمية تفعيل مبدأ  الشراكة بين جامعة لحج والشركة العربية للأثاث لغرض تأثيث المكتب بالأجهزة الإلكترونية والأدوات المكتبية..، منوهاً إلى أن جامعة لحج ستسعى إلى فتح مجال الشراكة والتنسيق  مع الشركات المختلفة لرفد الجامعة بالكثير من الاحتياجات المطلوبة لتطوير العمل الأكاديمي وفتح سبل البناء وآفاق التطور العملي.

وأشاد حمد فضيل بالدور الكبير الذي تقدمه الشركة العربية للأثاث من خلال  تقديم الدعم وسبل التعاون المشترك وخلق مبدا الشراكة..، مؤكداً في ختام حديثه أن جامعة لحج لديها العديد من الآمال والتطلعات وتسعى جاهدة لخلق الشراكة وتوثيق أواصر العلاقات مع القطاعات المختلفة بما يخدم تطوير مخرجات التعليم في الجامعة وفقاً لمتطلبات سوق العمل.

من جانبه أكد شهاب الشعبي مدير فرع الشركة العربية للأثاث على استعداد الشركة في التعاون مع جامعة لحج في العديد من المجالات المختلفة والتي تهدف إلى تطوير العمل الأكاديمي في الجامعة.. مشيداً بالتعاون المشترك بين الجامعة والشركة ومستوى تطوير العلاقات بين الطرفين.

حضر مراسم التوقيع عبدالحكيم حلبوب أمين عام الجامعة، كارم محمود علي أمين عام  الجامعة المساعد، والمهندس/عبد الحكيم علي محمد الشعبي مدير عام المشاريع بجامعة لحج،عبدالحكيم النمري مدير التجهيزات بالجامعة.

التعليقات