للفتيات.. إليكِ أرقى فساتين الخطوبة بألوان مستوحاة من الأحجار الكريمة

للفتيات.. إليكِ أرقى فساتين الخطوبة بألوان مستوحاة من الأحجار الكريمة
برزت من عالم المجوهرات برزت الخطوبة بألوان مستوحاة من الأحجار الكريمة لتضفي الى إطلالتكِ المزيد من الفخامة والأناقة والرقي خلال هذه المناسبة التي لا مثيل لها.

و إستوحى المصممون هذه الفساتين بمختلف قصّاتها وأشكالها من الأحجار الثمينة بأبهى ألوانها فلا تتردّدي من اختيارها، وفق (سيدتي).

ألوان مشرقة



عندما تبحثين أيتها العروس عن فستان خطوبتكِ فإن لونه سيكون من أكثر الأمور التي ستجعلكِ تقعين في الحيرة فما رأيكِ بفساتين خطوبة بألوان مستوحاة من الأحجار الكريمة؟ فهذه الأحجار التي لا يقف حدود جمالها عند ألوانها الجذّابة، ستمنحكِ خيارات كثيرة من الألوان لتجعل منكِ عروسا تضجّ بالأنوثة في ليلة خطوبتها.

فدور الأزياء العالمية أطلقت صيف 2022 مجموعات فساتين خطوبة بألوان مشرقة مستوحاة من الأحجار الكريمة، لتكون أكثر عصرية يغلب عليها طابع الانوثة.

استوحى المصمّمون مجموعات أزيائهم التي ستدخل إلى إطلالاتكِ وتزيدها فخامة وبهجة تصاميم غنيّة من فساتين الخطوبة تختلف في قصّاتها وألوانها، ولكنها تجتمع تحت عنوان واحد وهو أناقة فاخرة بأبهى ألوان الأحجار الكريمة.

بلونه الأزرق المشرق يزيد حجر الياقوت من وهج إطلالاتكِ وإشراقها وقد اختاره المصمّمون ليزيّنوا أزياءهم بدرجات الأزرق المتفاوتة اختاري إطلالتكِ بالكامل باللون الأزرق من علامة أناغيوليا Annagiulia وانعمي بشعور بالحيوية أو بإمكانكِ أن تزيدي من كلاسيكية الإطلالة من خلال دمجه مع لون داكن كالأسود أو الكحلي حسب رغبتكِ.


يملك اللون الأخضر أو الزمرد معنَيين مختلفين ومتناقضين، الأوّل هو الطبيعة والبيئة، والثاني هو الغنى والمال كما ويمثّل الأخضر ألوان الطبيعة والنموّ والإحساس بالمحيط بإمكانكِ اعتماد إطلالة كاملة بالأخضر كما قدّمته دار هاني البحيري Hany El Behairy، وتنسيقها مع اكسسوارات باللون البيج أو البيج المائل الى الزهري حسب رغبتكِ.
 
و برزت فساتين خطوبة مستوحاة ألوانها من الياقوت الأحمر والاصفر والازرق وعند اختياركِ مثل هذا الفستان فانكِ ستُكملين أناقته بالطبع بخاتم تزيّنه ياقوتة مميّزة.

اختاري هذا التصميم بلون الياقوت الأحمر من علامة زياد نكد Ziad Nakad لإطلالة جذّابة في يوم خطوبتكِ أما اذا اخترتِ لون الياقوت الأصفر لفستان خطوبتكِ فإن خياركِ سيكون ناجحاً جدا ومميزاً خصوصاً أن هذا اللون يجذب الفتيات اليه دائماً، ولا تقتصر جاذبيته فقط على لونه الجميل بل على قدرته في تحويلكِ الى عروس رقيقة ناعمة.

فاختاري هذا اللون مع الانتباه الى الموديل الذي يلائم جسمكِ لتكتمل اطلالتكِ لا تتردّدي باعتماد هذا التصميم من دار رامي العلي Rami Al Ali.



إن كنتِ تعتقدين بأن درجات الألوان المستوحاة من الأحجار والجواهر الثمينة هي فقط لموسمي الخريف أو الشتاء مخطئة، فقد أصبحت فساتين الخطوبة ذات الألوان المستوحاة من الأحجار الكريمة هي المفضلة بين عرائس صيف 2022.

وأخيراً اذا كنتِ عروساً متفائلة وفرحة فننصحكِ باختيار فستان خطوبة مستوحى لونه من حجر العقيق الأحمر.

التعليقات