للرجال.. كيف تنسق بنطالك الأبيض بما يتناسب مع باقي إطلالاتك؟

للرجال.. كيف تنسق بنطالك الأبيض بما يتناسب مع باقي إطلالاتك؟
يعد البنطلون الأبيض من الأزياء الأساسية في خزانة كل رجل، حيث لا يستطيع أي رجل أن يستغني عنه، كونه يليق على معظم الإطلالات اليومية سواء الكاجوال أو الرسمية، فقدمتها الماركات العالمية بتصاميم أنيقة مناسبة للإطلالات النهارية والمسائية.

وفي السطور التالية نستعرض معاً كيفية تنسيق البنطلون الأبيض مع بقية الإطلالات الكلاسيكية والعصرية، وفق (سيدتي).

بنطلون أبيض كاجوال من Alled Martinez


للرجل الذي يحب البناطيل المريحة والكاجوال، اخترنا لك هذا البنطلون من علامة Alled Martinez حيث صمم من قماش الجينز الضيق باللون الأبيض، وصمم بأرجل ضيقة طويلة وجيوب أمامية كبيرة مع خصر عريض وحزام بنفس لون البنطلون، يمكنك اعتماده مع جاكيت باللون الأزرق وتيشرت باللون الأسود أو الأبيض وحذاء رياضي باللون الأبيض أو الأوف وايت.

بنطلون أبيض كلاسيكي من Eleventy



يفضل بعض الرجال اعتماد البناطيل الكلاسيكية في أغلب الإطلالات، حيث تليق على الكثير من الأزياء اليومية، وأعجبنا هذا البنطلون من Eleventy المصمم من القماش باللون الأبيض، وجاء بقصّة ضيقة وقصيرة مع ثنيات عريضة أسفل السروال وجيوب أمامية واسعة وخصر عريض وحزام رفيع من القماش وجاء بخطوط رفيعة باللون الأبيض، نسقه مع بليزر باللون الأبيض وقميص باللون الكحلي أو الأسود.

بنطلون أبيض شبابي من Brioni


للشاب الكاجوال صاحب الأسلوب الأنيق، يمكنك ارتداء هذا البنطلون من علامة Brioni اخترنا لك المصمم باللون الأبيض، حيث جاء بأرجل واسعة طويلة وجيوب أمامية كبيرة، مع ثنيات عريضة وكسرات بارزة، يمكنك اعتماده مع تيشرت باللون الأخضر الداكن أو قميص باللون الرمادي.

بنطلون أبيض رياضي من Giorgio Armani



نرشح لك هذا البنطلون من علامة Giorgio Armani المصمم بأسلوب مريح ومناسب للألعاب الرياضية والذهاب به إلي النادي وصالات الألعاب، حيث جاء بقصّة واسعة وأرجل طويلة وجيوب أمامية واسعة وخصر عالٍ، يمكنك ارتداؤه مع جاكيت رياضي باللون الأبيض، أو تيشرت باللون الأسود أو الأزرق مع حذاء رياضي باللون الأبيض.

التعليقات