لصاحبات القامة القصيرة.. إليكِ أرقى العبايات الصيفية المخططة

لصاحبات القامة القصيرة.. إليكِ أرقى العبايات الصيفية المخططة
سيطرت العبايات المخططة على اهتمام المصممين فلم تخلو منها مجموعة من مجموعات عبايات 2022 وهى من الصيحات المثالية للقصيرات حيث تظهر القامة بشكل أطول وأنحف، شاهدي الصور واستوحي أفكار لتنسيقات صيفية رائعة.

عبايات بيضاء مخططة


مع قرب دخولنا فصل الصيف ستبرز ألوان معينة في مقدمتها الأبيض بمختلف تدرجاته من الناصع مرورًا بالكريمي إلى العاجي، لذا كان من الطبيعي أن يسطع نجم العبايات البيضاء والتي زينت في 2022 بالخطوط العاموديه لتمنحها لمسة عصرية تناسب طلعات النهار، قدمت ماركة By Nouma عباية مخططه بالأسود ومطرزة من الأمام ومزينه بالدانتيل الأسود على الأكتاف نسقيها مع فستان أسود مستقيم القصة وانتعلي حذاء أسود مدبب بكعب رفيع متوسط الطول، حسب (الجميلة).

و العباية البيضاء المخططة بالأسود والمزينة بجيب جملي كبير على أحد الجانبين من توقيع ماركة Aywa London، نسقيها مع تيشيرت وطرحة سوداء و بنطال جينز Slouchy وانتعلي صندال أصفر بكعب رفيع.

عبايات سوداء مخططة


لا غنى عن العبايات السوداء بمختلف أشكالها وفي صيف 2022 تعتبر الموديلات المخططة من الصيحات الرائجة، أدرجت ماركة بلاك روز Black Rose عباية مخططه بالأبيض ومزينه برقعه وردية، جربي تنسيقها مع فستان وردي وتممي أناقتك بصندال أسود بكعب رفيع وحقيبة كتف سوداء صغيرة الحجم.

قدمت ماركة Nafs Designs عباية سوداء مزينه بخطوط رفيعة ومنسقه مع فستان وطرحة من نفس لونها وصندال Mule بلون الجلد.

عبايات ملونة مخططة



وجدت العبايات الملونة المطبعة بالخطوط العامودية طريقها إلى مجموعات 2022 وهي من القطع التي ستؤمن لكِ لوكات صيفية مميزة كما ستزيد من طولك، قدمت ماركة ايوا لندن Aywa London عباية تجمع بين اللون البيج والأسود الملكي والأزرق الرويال، نسقيها على غرار العارضة مع توب أسود وبنطال برغندي عالي الخصر وانتعلي صندال أسود أو باللون البرغندي بكعب رفيع.

و العباية المصممة باللون الوردي الترابي المخططه بالأبيض من توقيع Nafs Designs، نسقيها مع فستان رمادي سادة فاتح اللون وصندال شفاف.

التعليقات