البريج للتأهيل المجتمعي تحصل على تمويل مشروع تطوير مركز الخدمات والتأهيل بالمخيم

البريج للتأهيل المجتمعي تحصل على تمويل مشروع تطوير مركز الخدمات والتأهيل بالمخيم
رام الله - دنيا الوطن
عقد في مقر جمعية البريج للتأهيل المجتمعى جلسة حوارية لمناقشة تنفيذ مشروع تطوير مركز الخدمات والتأهيل بمخيم البريج ضمن برنامج الاستثمار من أجل تعزيزالقدرة على الصمود الممول من الحكومة الألمانية من خلال البنك الألمانى
للتنمية وبتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائى بقيمة 295000 دولار أمريكى.

وحضر الجلسة ممثلون عن أهالي الأطفال والمجتمع المحلى والمؤسسات الأهلية وممثلون عن دائرة التربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم ووكالة الغوث الدولية وبحضور رئيس الجمعية أ. حاتم سليم وأعضاء مجلس الإدارة عماد الطهراوى وعبد الرحمن شحادة وبدأت الجلسة بكلمة رئيس الجمعية تحدث فيها عن أنشطة وبرامج الجمعية والخطط المستقبلية لعملها والتوسع فى خدماتها وعن المشروع وكيفية تطوير الخدمات المقدمة للأشخاص ذوى الإعاقة والمجتمع المحلى.

وبدورها تحدثت م./ منال النشوى منسقة المشاريع عن المشروع وألية تنفيذه حيث يشمل على جزأين: الأول/ متعلق ببناء طابقين إضافيين بكافة الخدمات والأثاث اللازم، والثانى/ يتعلق بالمبادرات المجتمعية المرافقة لتنفيذ المشروع.

وتطرق المهندس عصام أبو جياب ممثلاً عن مكتب آركاد للهندسة عن مخططات المشروع الهندسية وشرح تفاصيلها أمام الحضور.

وفتح باب النقاش حول التعديلات المطلوبة على المخططات وكذلك تم مناقشة الأفكار المتعلقة بالمبادرات المجتمعية وقدم الحضور العديد من الأفكار والملاحظات الهامة.

وفى نهاية اللقاء تم تشكيل لجنة مجتمعية للإشراف على تنفيذ المشروع من الحضور وبمشاركة الجمعية.