تفاصيل آخر يوم في حياة الفنان الراحل سمير صبري

تفاصيل آخر يوم في حياة الفنان الراحل سمير صبري
سمير صبري
كشف المخرج المصري محمد تركي، تفاصيل آخر أيام عاشها الراحل سمير صبري، وذلك في حديثه لبرنامج (ET بالعربي).

سمير صبري

 محمد تركي الصديق المقرب لصبري منذ سبع سنوات، قال إنه التقى به في تمام الساعة الرابعة في اليوم الذي سبق الوفاة، وقام بتسجيل حلقتين من برنامج ذكرياتي مع الفنان أحمد فلوكس، وحسن يوسف، ثم ذهب صبري للحلاقة، وكان من المقرر أن يعود ويلتقي محمد تركي، لكنه تأخر، ما اضطر تركي للمغادرة لارتباطه بعمل في الإذاعة، واتفقا على أن يعود صباح يوم الغد. ومع صباح اليوم التالي، ذهب تركي لسمير صبري ليجده قد تُوفي.

وكان محمد تركي أول من كشف عن وصية صبري في أن يتم دفنه بجانب قبر والديه، في مقابر العائلة في الإسكندرية، طالباً منه أن يتواجد في الدفن. وأضاف تركي أن صبري كان يشعر بدنو أجله، فقد أتم تجهيز قبره، وكان مواظباً على أداء فروضه دون أن يفوّت أياً منها، كما كان محباً لأعمال الخير.

وكشف تركي أن الفنان الراحل قد فوّضه في كتابة رسالة للفنان عادل الإمام ليهنأه بعيد ميلاده، كما أرسل رسالة أخرى لابنه رامي الإمام، يوم الثلاثاء الماضي.

وأكدّ تركي أن سمير صبري كان محبوباً من جميع الزملاء الفنانين، الذي كانوا يتواصلون معه يومياً؛ للاطمئنان على صحته، خاصة الفنانة نبيلة عبيد، والناقد الفني طارق الشناوي، وخالد جلال.

وشكّل عدم حضور ابن سمير صبري جنازة والده حالة من الجدل، وفي هذا الصدد، قال تركي إنه خلال السبع سنوات التي رافق فيها صبري، لم يرَ فيها ابنه، كما إنه لا يعرف شيئاً عنه. وكان الفنان سمير صبري قد تُوفي، يوم الجمعة، الموافق للعشرين من أيار/ مايو الجاري، عن عمر ناهز 86 عاماً، بعد معاناته من مرض القلب.
 

 



التعليقات