عاجل

  • المتحدث باسم الخارجية القطرية: أي هجوم على ‎رفح سيؤثر سلباً على التوصل إلى اتفاق

  • المتحدث باسم الخارجية القطرية: الوقت لا يزال مبكراً للحديث عن أي اختراق في المفاوضات لكننا متفائلون بشأن ذلك

  • المتحدث باسم الخارجية القطرية: وصول الدفعة العشرين من الجرحى الفلسطينيين في الحرب بغزة إلى ‎الدوحة لتلقي العلاج

  • الناطقة باسم برنامج الأغذية العالمي: غزة لا تحتاج الغذاء فقط بل المكملات الغذائية وعلاج سوء تغذية الأطفال

  • تواصل القصف المدفعي والجوي الإسرائيلي على مناطق بمحيط مستشفى الشفاء في مدينة غزة

لأول مرة..أحمد حلمي ومنى زكي في فيلم جديد قريباً

لأول مرة..أحمد حلمي ومنى زكي في فيلم جديد قريباً
أحمد حلمي ومنى زكي
أعلن الفنان المصري أحمد حلمي عن وجود عمل سيجمعه قريباً بزوجته الفنانة منى زكي. وجاء ذلك خلال حديث حلمي لبرنامج (ET بالعربي)، حيث قال إنه كان قد كتب عملاً لهما، قبل 10 سنوات.

أحمد حلمي ومنى زكي وابنتهما

وأضاف أنه كثيراً ما كانت تُقدَّم لهما العروض، لكنها لم تكن مناسبة، وذلك على غرار البطولة الجماعية التي شاركا فيها، عبر فيلم سهر الليالي قبل 19 عاماً، الذي جمع كلاً من الفنانين، حنان ترك، ومنى زكي، وجيهان فاضل، وعلا غانم، وأحمد حلمي، وخالد أبو النجا، وشريف منير وفتحي عبد الوهاب.

وقال حلمي إنه وزوجته منى متحمسين جداً للعمل معاً، خاصة وأن العمل الذي قام بكتابته قد لاقى إعجابها، وحتى اللحظة لم يحسم حلمي إن كان توجه العمل كوميدياً أم لا. 

وفي سياق منفصل، صرّح أحمد حلمي بأنه متشوق جداً لخوض تجربة العمل الدرامي النجيب، الذي يتناول حياة الأديب الكبير نجيب محفوظ، لكن حتى اللحظة لم يتم حسم الأمر، عقب تصريحات ابنة محفوظ عن عدم موافقتها على العمل.

وكانت آخر أعمال حلمي، فيلم واحد تاني، الذي عُرض في عيد الفطر، وتصدّر إيرادات شباك التذاكر، وفي الوقت ذاته أثار جدلاً كبيراً؛ لاتهامه بالإيحاءات الجنسية والألفاظ الخارجة. أما منى زكي فكان فيلم أصحاب ولا أعز، آخر أعمالها، والتي طالتها انتقادات حادة، بعد ظهورها في مشهد يوحي بأنها تخلع السروال التحتي.
 

 



التعليقات