لسهرات المساء.. شاهدي أجمل الأحذية بالكعب العالي

لسهرات المساء.. شاهدي أجمل الأحذية بالكعب العالي
تعتبر الأحذية بالكعب العالي التي تناسب إطلالات السهرات الراقية من أكثر الاكسسوارات التي تهتم النساء بحسن وجودة اختيارها بسبب كثرة ابتكاراتها، أشكالها وتصاميمها المتنوّعة التي برزت بما يرضي مختلف الأذواق وتتناسب مع مختلف المناسبات المهمة لهذا الموسم.

طلّة جذّابة

تعتبر أحذية الـPumps هي النوع الأكثر شيوعاً من أحذية الكعب العالي التي تناسب إطلالات السهرات الراقية، وهي من الاكسسوارات التي أصبحت ترافق النساء في كل موسم من دون أن تبطل موضتها، وذلك بفضل تصميمها الكلاسيكي الذي يتناسب مع مختلف الملابس خاصة فساتين السهرة.

يبرز هذا الحذاء في كل موسم بصيحات مختلفة من حيث الألوان والتفاصيل التي تزيّنه، إلا أنه يحافظ على شكله الأيقوني المتمثل بكعبه العالي للحصول على أسلوب مريح وطلّة جذّابة.

أسلوب كلاسيكي وراقٍ من أحذية الكعب العالي، يأتي بأطوال مختلفة، ويتميّز بسوار حول منطقة الكاحل يعطي مزيداً من الدعم والتوازن لحركة القدمين، يمكن للسيدة ارتداء الأحذية المصممة بسوار عند الكاحل في السهرات الراقية ومع الفساتين والتنانير القصيرة، حيث إنها تعطي القدم مظهراً أنثوياً وجذاباً.

أما أحذية الكعب العالي المفتوحة؛ فهي متوفّرة بأشكال وتصاميم عديدة، وهي لا تظهر أجزاء كثيرة من القدم، وتتيح للسيدة فرصة إظهار طلاء أظافر أصابع القدمين الذي يتماشى مع إطلالتها. أسلوب هذه الأحذية مليء بالأنوثة والنعومة، فيجب على كل سيدة عدم التردّد في اقتناء قطعة منها في خزانتها.

حذاء بالكعب العالي من جيني Genny







تعتبر الأحذية بالكعب العالي المغلقة الغنية بالفتحات من أكثر الأحذية النسائية جاذبية، وهي مناسبة لحفلات الزفاف الصيفية؛ لأنها تغطي معظم القدم، وفي نفس الوقت تتمتّع بفتحات تسمح بالتهوية، وهي متوافرة بأشكال وتصاميم عديدة، وتعطي للسيدة إطلالة جريئة.

أسلوب آخر من الأحذية النسائية الأنيقة والمليئة بالأنوثة، والتي تأتي ضمن أحدث صيحات الموضة حالياً الأحذية المصمّمة بأربطة والتي تسمى Lace Up تغطي مقدمة وجه القدم، وقد يصل الرباط لأعلى ليغطي أجزاء من الساق.

و يسمى هذا النوع من الأحذية أيضاً Corset Heels لكونها مستوحاة من شكل الكورسيه الذي كانت ترتديه المرأة في السابق، وهي تأتي بأشكال كعوب عالية مختلفة تناسب مختلف المناسبات والأذواق؛ لإضفاء طلّة مميّزة وأنيقة.

أكثر من أحذية الكعب العالي، برز حذاء البلاتفورم بكعب عريض في المقدمة مع الكعب الخلفي الرفيع، مما يدعم القدم ويعطي سهولة أكثر عند المشي، وهو مناسب للإطلالات الراقية والمناسبات الرسمية.

أما أحذية الشانكي، فهي من الموديلات التي تربّعت على عرش الموضة خلال هذا الصيف؛ بسبب تميّزها بكعب سميك ومربّع، مما يجعلها مريحة للقدمين أكثر من الكعوب الرفيعة، بالإضافة إلى أنها أنيقة وتتناسب مع مشاوير الصباح والمناسبات الرسمية، خاصة إذا تمّ ارتداؤها مع الجمبسوت أو البنطلونات الواسعة القصيرة؛ لطلّة مميزة وعصرية.

كعب الويدج من أكثر الكعوب راحة من بين أحذية الكعب العالي، فالنعل يكون سميكاً ويدعم القدم بالكامل، يأتي بتصميم متساوٍ من الأمام والخلف أو قصير من الأمام وطويل من الخلف، وفي كل الأحوال فهو مريح ويحقق للسيدة سهولة ومرونة في الحركة، يمكنها ارتداؤه مع الفساتين الطويلة.

التعليقات