عاجل

  • التلفزيون الأردني: ارتفاع عدد ضحايا حادثة تسرب الغاز في العقبة إلى 13 قتـيلاً و251 مصاباً

للمحجبات.. إليكِ أجمل الأزياء بطبعات الحيوانات

للمحجبات.. إليكِ أجمل الأزياء بطبعات الحيوانات
كشفت دور الأزياء العالمية عن أزياء بطبعات الحيوانات الفاخرة بتصاميمها المتنوعة لتكون من أبرز صيحات الموضة، وتنوعت التصاميم بين طبعات الفهد والحمار الوحشي والنمر والحيوانات البرية لتعكس ثقة وقوة المرأة.

وللمحجبات اخترنا لك عدة تنسيقات لأزياء بطبعات الحيوانات من مدونة الموضة المصرية هدوة، وفق (سيدتي).

بلوزة طبعات النمر



طبعة جلد النمر هي المفضّلة للكثيرات من النساء؛ لكونها تجعل من اللوك أكثر جرأة وتحرراً من قيود الموضة التقليدية، ويمكنك أن تعتمدي بلوزة قصيرة بطبعات النمر ومصممة بأكمام منفوخة مع تنورة سوداء فضفاضة، وأكملي أناقة إطلالتك بحجاب وحذاء بكعب أسود لخيار أكثر تميزاً.

تنورة الحمار الوحشي



لا يمكن أن تكون إطلالتك الصيفية مكتملة ومثالية من دون تنورة الحمار الوحشي المصممة باللونين الأسود والأبيض، والتي أكملتها بأسلوب حيادي الألوان باعتمادها على بلوزة صوفية بنية وقميص الحمار الوحشي مع حزام من الجلد الأسود المحدد للخصر.

واعتمدي لجمالك اكسسوارات اللونين الأسود والبيج لتميز ناعم مع صيحة تكديس المجوهرات الذهبية، وفي إطلالة أخرى اعتمدتها مع بلوزة ومعطف من الجينز باللون الأبيض، وكسرت رتابة اللون باكسسوارات اللون البنفسجي.

فستان الحمار الوحشي من هدوة


فستان الحمار الوحشي يُعد من صيحات الموضة الجريئة والجذابة، ونلاحظ أنها تعود سريعاً وتتصدر القائمة في أغلب المواسم، وقد تأنقت هدوة بفستان كاجوال مكسو بطبعات حمار الوحش باللونين الأسود والأبيض، واعتمدت لجمالها حزاماً باللون البيج محدداً للخصر، مع حجاب زهري وبوت أسود.

معطف طبعات البقرة



صعدت الأزياء المستوحاة من جلود الحيوانات إلى واجهة الموضة، ولكنها كانت مقتصرة أكثر على الطبعات المألوفة مثل الفهد والنمر والثعبان، لكن هذا الصيف يمكنك اختيار طبعات مختلفة كالبقرة، وقد ظهرت هدوة بمعطف من طبعات البقرة ذات اللونين الأسود والأبيض إلى جانب قميص أبيض وبنطلون من الجينز الأزرق، واعتمدت لتألقها حجاباً فوشيا وحذاءً رياضياً أبيض.

فستان بطبعات النمر



فستان طبعات النمر هو الأكثر رواجاً بين صيحة نقوش الحيوانات والتي لم تختفِ من الموضة قط، لذا اختارتها مدونة الموضة هدوة بتصميم كاجوال مع اكسسوارات حيادية الألوان.

معطف الحمار الوحشي


إستطاعت أزياء طبعات الحمار الوحشي أن تحافظ على مكانتها في عالم الموضة، ولصيف هذا العام اتبعي أسلوب مدونة الموضة المصرية هدوة، التي نسقت معطفاً عملياً بطبعات الحمار الوحشي مع تيشيرت أبيض وبنطلون من الجينز الأزرق مع اكسسوارات اللون الأبيض الناعمة.

التعليقات