شاهد: إمبراطور فيسبوك يحتفل بزواجه

شاهد: إمبراطور فيسبوك يحتفل بزواجه
مارك زوكربيرج وزوجته
احتفل مالك موقع (فيسبوك) الأمريكي مارك زوكربيرج، بمرور 10 سنوات على زواجه. وقد شارك صور احتفاله مع متابعيه على حسابه الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام).

وكتب زوكربيرج "10 سنوات متزوجين..وقضينا نصف حياتنا سوياً..المزيد من المغامرات". وكان إمبراطور (فيسبوك) قد تزوّج من صديقته الطبيبة بريسيلا تشان، من أصول صينية فيتنامية، والتي تعرّف عليها خلال مرحلة الدراسة عام 2003، في جامعة هارفرد، وتزوجها عام 2012، لتنجب منه طفلتين، هما ماكسيماس، وأوجست.


وفي عام 2015، أعلنت بريسيلا وزوكربيرج تأسيس مبادرة تشان زوكربيرج، وهي مبادرة تهتم بمجال الصحة والتعليم، وقد تعهدا بالتبرع بـ99% من أسهم شركة (فيسبوك) والمعروفة اليوم بـ(ميتا). 

وكان زوكربيرج قد أعلن في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تغيير اسم شركة فيسبوك إلى ميتا، والذي جرى تغييره؛ في محاولة للتهرب على ما يبدو من الأضرار التي لحقت بالشركة، بعد قيام أحد الأشخاص بتسريب مئات المستندات الداخلية للشركة.

وفي عام 2020، صرّح زوكربيرج أن ثروته قد ارتفعت إلى 100 مليون دولار، بعد إطلاق ميزة الصيغة القصيرة لمقاطع الفيديو، على برنامج (إنستغرام) المملوك للشركة.






 

 



التعليقات