بعد قصة حب قوية..الكويتي طلال باسم يعلن انفصاله عن جود عزيز

بعد قصة حب قوية..الكويتي طلال باسم يعلن انفصاله عن جود عزيز
طلال باسم وجود عزيز
أعلن الفنان الكويتي الشاب، طلال باسم، انفصاله عن خطيبته الفنانة جود عزيز، بعد قصة حب قوية، وفترة خطوبة قصيرة، وهو ما شكّل صدمة لمحبيهما، لا سيما وأنه لم يمضِ على خطبتهما سوى أربعة أشهر. 


وقد أعلن طلال انفصاله عن خطيبته، عبر حسابه الرسمي على برنامج (سناب شات)، فكتب "وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم..الحمد لله على قضاء الله وقدره..تمت فسخ خطوبتي..الله يوفق الجميع". كما حذف جميع الصور التي تجمعه بجود على حسابه على (إنستغرام).

وأثارت جود عزيز تعاطف الجمهور بعد أن ظهرت على سرير المرض، وكتبت "اللهم أحطنا دائماً بالصادقين الثابتين الذين هم أهل لحبنا وعطائنا ويعز عليهم أن يمسنا أدنى أذى". وأضافت "الحمد لله على كل حال..وفي كل حين".

ومن اللافت أن جود لم تقم بحذف الصور التي تجمعها بطلال على حسابها الرسمي على (إنستغرام). وطالب الجمهور الفنان طلال باسم بأن يطمئنهم على صحة جود بعد أن ظهرت على سرير المستشفى.

وكان طلال باسم وجود عزيز قد أعلنا خطبتهما رسمياً في كانون الثاني/ يناير الماضي، بعد أن جمعتهما قصة حب. وقد كانت لهما أعمال فنية مشتركة، منها أمينة حاف الجزء الثاني، ومسرحية زين للأبد، التي عُرضت على مسارح الكويت، خلال موسم عيد الفطر.



 


التعليقات