شاهد: المغنية بوسي تدخل القفص الذهبي للمرة الثانية

شاهد: المغنية بوسي تدخل القفص الذهبي للمرة الثانية
بوسي وزوجها
احتفلت الفنانة المصرية بوسي، مساء أمس الأحد، بزفافها على مصفف الشعر هشام ربيع، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة. وقد شغل حفل الزفاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وأن بوسي لم تعلن عن زفافها إلا قبل يوم واحد فقط.


وجرى أول أمس، تداول صورة تجمع بين بوسي وهشام ربيع على المنصات الاجتماعية. وارتدت بوسي في زفافها فستان أوف شولدر مرصعاً، وطرحة طويلة، بتوقيع المصمم العالمي، المصري هاني البحيري. وتعد هذه المرة الثانية التي تتزوج فيها المغنية بوسي، فسابقاً ارتبطت بمدير أعمالها السابق، وليد فطين، والذي أنجبت منه ابنها الوحيد.

وقد شهدت حياة بوسي أزمات عديدة، منها أزمتها مع زوجها السابق، الذي انفصلت عنه بعد ثماني سنوات، لاتهامه بالخيانة، ومن ثم اتهامها بتحرير شيكات بدون رصيد له، وهو ما عرّضها لصدور قرار حبس، وغرامة مالية، لكنها استأنفت الحكم، وحصلت على حكم بإلغاء الحبس، والاكتفاء بدفع الغرامة المالية.

أما أزمتها مع والدها قبل عام، فقد أحدثت جدلاً كبيراً، إذا خرج والدها في مقطع فيديو، يشتكي من عقوق بوسي وإهمالها توفير العلاج، ما عرّضها لحملة هجوم شرسة، لكنها دافعت عن نفسها في برنامج منى الشاذلي، قائلةً أنها أعطته المال أكثر من مرة، وأضافت أنها اضطرت للنزول للعمل بسن 15 عاماً، بعد أن تخلّى عنها والدها، وهي لا تزال جنيناً في رحم والدتها. وكانت الأغنية الشعبية آه يا دنيا، عام 2012، بوابتها نحو عالم الشهرة.







 

 




التعليقات