بعد خضوعها لعملية جراحية..ما هي تطورات الحالة الصحية للفنانة مي كساب؟

بعد خضوعها لعملية جراحية..ما هي تطورات الحالة الصحية للفنانة مي كساب؟
مي كساب
خضعت الفنانة المصرية، مي كساب، يوم أمس، لعملية جراحية في المرارة، وذلك وفق ما صرّحت به، عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام).

وأفادت مي أنها أجرت عملية المرارة بسلام، وقدّمت شكرها لعائلتها وعائلة زوجها، فقالت: "شكراً من قلبي لكل حد سأل عليه ودعالي..عملت عملية المرارة امبارح بسلام وستر من الله.. شكراً من قلبي أهلي وأهل جوزي اللي دائما شايلني..شكراً أصحابي وزملائي..شكراً جمهوري الكريم.. ربنا يحفظكم جميعا من كل شر..وألف حمد وشكر لله حمدا كثيرا كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه".


كما تمنّى زوجها، مطرب المهرجانات، أوكا الشفاء لها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع (فيسبوك)، فقال: "ألف سلامة عليكي يا حبيبتي..يا كل حاجة في حياتي..ربنا يقومك بالسلامة".


وفي الفترة السابقة، كثُر الحديث عن زيادة وزن مي كساب، والتي قالت خلال حلولها ضيفة في برنامج كلمة أخيرة، قبل عدة أشهر، أن زيادة الوزن ناجمة عن عوامل مختلفة، منها: معاناتها من الاكتئاب بعد وفاة والدتها، وهو ما دفعها لشراهة الأكل. كما أنّ وزنها قد ازداد بشكل كبير، بعد الحمل لثلاث مرات متتالية، وصرّحت أنها تحاول ضبط وزنها.

وكانت آخر الأعمال التي شاركت فيها مي كساب، المسلسل الرمضاني، أحلام سعيدة مع الفنانة يسرا، وغادة عادل وشيماء سيف، تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.
 

 





التعليقات