فنان مصري يصدم 4 أشخاص بسيارته الـ(BMW) ويتسبب بإصابة خطيرة لأحدهم

فنان مصري يصدم 4 أشخاص بسيارته الـ(BMW) ويتسبب بإصابة خطيرة لأحدهم
تعبيرية
تسبب الفنان المصري، مصطفى هريدي بإصابة أربعة أشخاص، بعد صدمهم بسيارته، في منطقة الشيخ زايد، في مدينة السادس من أكتوبر، يوم أمس.

مصطفى هريدي

وقد كشفت التحريات الأولية، في واقعة اتهام مصطفى هريدي بإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم، أن هريدي كان يسير بسرعة عالية بمنطقة الشيخ زايد، فاصطدم بسيارة ملاكي، ما أسفر عن تحطيمها وإصابة 4 أشخاص، بينهم مصاب بكسر في الجمجمة، وذلك وفق ما ورد في موقع (ليالينا)

وأضافت التحريات إلى أن المصابين كانوا يستقلون سيارة ملاكي، وأثناء عبورهم مطباً اصطناعياً، فوجئوا بسيارة مسرعة تصطدم بهم، ما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة. وقال الفنان مصطفى هريدي الذي كان يستقل سيارة (BMW) "مكنش قصدي أخبطهم".

ونتيجة الحادث، أُصيب هريدي بإصابة طفيفة في وجهه، فيما تنوعت الإصابات الأربعة، بين كسر في الحوض والجمجمة والذراع. وقد أمرت النيابة بالتحفظ على السيارات، لعرضها على المهندس، كما أمرت بإجراء تحليل تعاطي مواد مخدرة للفنان هريدي.


اشتُهر مصطفى هريدي بدور حارس المرمى في فريق الجامعة في فيلم مرجان أحمد مرجان، كما يذكره الجمهور في فيلم عمر وسلمى مع الفنان تامر حسني. وكان هريدي قد غاب عن الساحة الفنية لسنوات عديدة، قبل أن يعود إلى الظهور مجدداً عام 2019 في إعلان مع تامر حسني.

وقد لاحقت هريدي شائعات تعاطيه المخدرات، ففي إحدى المرات، صرّحت المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج (شيخ الحارة) قبل عدة سنوات أن هريدي كان سبب فشل فيلمها مجنون أميرة؛ لأنه كان يتعاطى المخدرات أثناء التصوير.
 

 

 




التعليقات