بعد طلاق مرتين..منة عرفة ومحمود المهدي يدخلان القفص الذهبي رسمياً

بعد طلاق مرتين..منة عرفة ومحمود المهدي يدخلان القفص الذهبي رسمياً
منة عرفة وزوجها محمود المهدي
أعلن الفنان محمود المهدي، مساء أمس، زواجه رسمياً من الفنانة منة عرفة، وجاء ذلك عبر منشور على الحساب الرسمي للمهدي على موقع (فيسبوك).

منة عرفة ومحمود المهدي

وصرّح المهدي أن الفرح اقتصر على الأهل فقط، كما لم ينشر أي صور من حفل الزفاف، حفاظاً على الخصوصية، فقال: "الحمد لله تم الجواز والدخلة..والفرح كان صغير ومقتصر على الأهل فقط..ومنشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط..حبيت أبلغكم عشان نفرحكم معانا".

زواج منة عرفة ومحمود المهدي

ومن الجدير ذكره، أن حياة الثنائي شكّلت حالة من الجدل في الوسط الفني، وذلك بعد الطلاق مرتين، الأولى كانت في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، فيما كانت الثانية في آذار/ مارس الماضي. وفي مطلع الشهر الجاري، أعلن المهدي عودته إلى منه قائلاً: "الحمد لله أنا ومنة رجعنا ولا عزاء للحاقدين".

وتزامن إعلان المهدي عودته مرة ثانية إلى منة، مع قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إغلاق حساباته على (فيسبوك) و(تيك توك)، بعد أن تقدّم أشرف زكي نقيب الفنانين بشكوى للمجلس ضده؛ متهماً إياه بالإساءة للفن والفنانين.

وقد جمعت خلافات عديدة بين المهدي وعدد من الفنانين، أبرزهم إلهام شاهين، والتي هاجمها على خلفية تصريحاتها أنها ضد الفنانات اللواتي يرفضن أداء المشاهد الرومانسية والقبلات. كما هاجم الفنان أحمد نجاتي، والذي كان يجسّد شخصية طبيب ويكشف عن مريضته الفنانة منة عرفة، والتي رفضت أن يمسك يدها؛ ليقيس النبض خلال أداء أحد المشاهد التمثيلية في مسلسل فيلا 101.


 

 




التعليقات