شاهد: شجار بين فنانات في جنازة سمير صبري..ونقابة المهن التمثيلية توقف إحداهن

شاهد: شجار بين فنانات في جنازة سمير صبري..ونقابة المهن التمثيلية توقف إحداهن
إلهام شاهين في جنازة سمير صبري
أوقفت نقابة المهن التمثيلية في مصر، الفنانة غادة إبراهيم، عن العمل، كما أحالتها للتحقيق، وذلك على إثر اتهامها إحدى الفنانات منعها من ركوب الحافلة المتجهة من القاهرة إلى الإسكندرية، في جنازة الفنان الراحل سمير صبري.

غادة إبراهيم

وادّعت غادة إبراهيم، أن فنانة منعتها من ركوب الحافلة المتجهة إلى الإسكندرية في وداع سمير صبري، وقالت: "ربنا ياخدهم يارب..دول ما يعرفوش ربنا..حسبي الله فيكي يا إلهام بنت عفاف..ويا إلهام بنت سعاد..الله ينتقم منكو". وكانت إبراهيم تقصد بدعائها، إلهام شاهين، وصديقتها الإعلامية بوسي شلبي (اسمها الحقيقي إلهام). 
 

 وصدر بيان رسمي عن نقابة المهن التمثيلية، جاء فيه: "قررت النقابة، إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل، وإحالتها إلى لجنة التحقيق فيما بدر منها من مخالفات".

  وقالت إلهام شاهين في تصريح لـ (القاهرة 24): "هي بتتكلم على أتوبيس أنا معرفش بتتكلم على إيه أنا ولا روحت أتوبيس ولا شوفته ولا شوفت اللي اسمها غادة دي".

وواصلت إلهام شاهين: "هما زجوا باسمي من غير مناسبة وهي بتقول إن خلافها مع إعلامية، إنما أنا معرفش خالص، وبعدين وأنا مالي أمنع حد يروح دفنة، دا كلام عبيط ومحدش يهتم بيها هي مين دي؟".

ولمن لا يعلم، فإن هناك خلافاً كبيراً بين غادة إبراهيم وإلهام شاهين، ويرجع تاريخه إلى عام 2016، حيث تعرّضت إبراهيم للحبس؛ لاتهامها بامتلاك أربع شقق لممارسة الدعارة، وهو ما نفته نفياً قاطعاً، متهمة الفنانة إلهام شاهين بتلفيق القضية لها، على حد قولها.

 

 




التعليقات