للرجال.. إليك أكثر الأحذية جرأة بالألوان

للرجال.. إليك أكثر الأحذية جرأة بالألوان
من المفضل أن يمنح الرجل اهتماماً خاصاً للحذاء الذي ينتعله، وبالطريقة التي ينسّقه بها مع باقي القطع خاصة لناحية الألوان، وهذا لا يعني أن يكتفي بارتداء أحذية سوداء أو بنية اللون فقط.

فهناك ألوان عديدة للأحذية الرجالي من بينها ألوان كلاسيكية وأخرى غريبة وغير مألوفة مثل الأحمر، الأزرق، الأخضر، الاصفر، البرتقالي والبنفسجي، حسب (سيدتي).

أحذية بألوان جريئة للرجل من إيترو






يوجد مجموعة من المعايير التي يجب وضعها في عين الاعتبار عند دمج الحذاء مع الملابس، والتي تساعد الرجل من أجل الظهور في إطلالة أفضل.

بشكل عام تكون الدرجات الأغمق أفضل لأنها تناسب الكثير من الألوان الأخرى، على عكس الألوان الفاتحة التي تلائم عدد محدود من الألوان ولها ستايل خاص بها.

قديماً لم تكن الأحذية الرياضية بألوان جريئة تستخدم إلا لممارسة التمارين الرياضية، ولكنها الآن أصبحت تناسب كافة الإطلالات وبإمكان كل رجل انتعالها في جميع المناسبات سواء في الشوارع أو المكاتب أو حتى المناسبات الاجتماعية وبإمكانه الاختيار من بين تشكيلة كبيرة ومتنوّعة منها برزت لصيف 2022.

ونظراً لأن الأحذية الرياضية بألوان جريئة تنتمي إلى عالم الملابس غير الرسمية، فإنها تكون أفضل وتجعل الرجل أكثر أناقة إذا دمجها مع الجينز، والبنطلونات الرياضية مثل الرمادي والأسود وكذلك الشينو.

حذاء رياضي من تودز Tods

تنوّعت الأحذية بألوان جريئة للرجل لصيف 2022 بين المفتوحة أو الصنادل التي تناسب حرارة الطقس، وبرز منها التقليدية، العصرية والرسمية بالإضافة الى موديلات وتصاميم منوّعة لكل رجل يبحث عن الأناقة ويهتم بها.

من بين الأحذية الصيفية للرجال برزت التصاميم العصرية والمتجدّدة من دار بول سميث Paul Smith الذي جمع بين عدة ألوان متناسقة تتناسب مع أجواء الصيف الحارة.

إنتعل هذا الحذاء مع سروال قصير وحتى طويل لإطلالة كاجوال لا مثيل لها كما بإمكانك أن تختار أحذية اعتاد أغلب الرجال على انتعالها وهي أيضاً صيفة عصرية، تأتي بألوان متنوّعة جريئة، وبتصميمات ساحرة، منها حذاء فيليب بلاين Philipp Plein بألوانه المنعشة كالأزرق، البرتقالي والأصفر.

باتت الأحذية بألوان جريئة للرجل من أهم القطع التي من الضروري أن تكون موجودة في خزانة الأحذية الخاصة بك، لاسيما وأنها تلائم  معظم الإطلالات كالكاجوال والسمارت كاجوال.

إذا كان حذاؤك الملّون مصنوعًا من جلد متين فتستطيع انتعاله طوال الوقت، ودمجه مع كافة القطع، إذ إن هذا النوع من الأحذية يبدو رائعاً مع البنطلون الجينز، وكذلك السراويل الشينو، السراويل القصيرة والسراويل الرياضية.

التعليقات