صور وفيديو: نجوم الفن في مصر يودعون سمير صبري إلى مثواه الأخير

صور وفيديو: نجوم الفن في مصر يودعون سمير صبري إلى مثواه الأخير
جنازة سمير صبري
شيّع نجوم الفن في مصر، يوم أمس السبت، الفنان الراحل سمير صبري، إلى مثواه الأخير في مدينة الإسكندرية. وانطلقت الجنازة من مسجد الشرطة، في الشيخ زايد عقب صلاة الظهر، إلى مقابر عائلة صبري في الإسكندرية. 


وتُوفي الفنان سمير صبري، يوم الجمعة الماضي، بعد صراع طويل مع المرض. وكان قد أُصيب بالسرطان قبل عام، لكنه تعافى، إلا أن جلسات العلاج الكيماوي أثّرت على القلب، الأمر الذي تطلّب تدخلاً جراحياً لعلاج الصمام الميترالي للقلب. وقد أُجريت عملية قسطرة للقلب، في منتصف شباط/ فبراير الماضي. وعلى ما يبدو فإن الراحل قد تُوفي نتيجة مضاعفات ارتجاع الصمام الميترالي.

ووفق (مايو كلينك) فإن ارتجاع الصمام التاجي هو أحد أنواع أمراض صمامات القلب الذي لا ينغلق فيه الصمام الفاصل بين حجرتي القلب اليسرى انغلاقًا كاملاً، الأمر الذي يسمح بتسرب الدم راجعاً عبر هذا الصمام. وفي حال كان التسرب شديداً، فلن تتحرك كمية كافية من الدم عبر القلب أو إلى بقية أجزاء الجسم. ما يسبب الشعور بالإجهاد، وضيق التنفس، وتسارع ضربات القلب، وفي الحالات المتقدمة يؤدي إلى الفشل القلبي.

وشارك كبار نجوم الفن في جنازة الراحل صبري، أبرزهم: إلهام شاهين، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وأحمد السقا، ونهال عنبر، ويسرا، وليلى علوي، وهاني رمزي، وأشرف زكي، وهاني رمزي، وسميرة أحمد، وعمرو محمود ياسين، ونادية الجندي، ومحمود سعد، وبوسي شلبي، والراقصة دينا وغيرهم.




























 

 

 

 



التعليقات