للمحجبات.. إليكِ أجمل الفساتين المعرقة لصيف 2022

للمحجبات.. إليكِ أجمل الفساتين المعرقة لصيف 2022
مع حلول فصل الصيف، فإن السيدات والفتيات خاصة المحجبات تبدأن في البحث عن أحدث صيحات موديلات الفساتين، للظهور بإطلالة أنثوية جذابة.

ولازالت صيحة الفساتين المعرقة، التي تأتي مُطبعة بالورود والأشجار، تحظى برواج ملحوظ بين الصبايا والنساء هذا العام، لذلك إليكِ أجمل الفساتين الصيفية المعرقة للمحجبات 2022 من وحي مدونات الموضة، حسب (سيدتي).

فستان صيفي معرق من وحي غادة حسن


في إطلالة نهارية مبهجة اعتمدت مدونة الموضة غادة حسن، فستاناً معرقاً أنيقاً مُطبعاً بالورود باللون الأزرق والبرتقالي والأحمر والأخضر، فيما صُمم بتوب ضيق، بأكمام طويلة مع تنورة بتصميم A Line من البليسيه الواسع.

وأكملت غادة حسن إطلالتها بإيشارب باللون الأبيض، وحقيبة يد باللون الأزرق الفاتح، بينما انتعلت حذاءً مسطحاً باللون الأبيض.

فستان صيفي معرق من وحي فاطمة نصر



في إطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت مدونة الموضة فاطمة نصر فستاناً معرقاً أنيقاً مُطبعاً بالورود باللون الأزرق والوردي والأخضر، صُمم بتوب ضيق بتصميم الكشكش على جانبي الصدر والأكتاف، مع أكمام طويلة وضيقة، ذات أكتاف عالية بتصميم الكشكش.

وجاءت تنورة الفستان بتصميم A Line من البليسيه الواسع، لإطلالة أكثر جاذبية.

فستان صيفي معرق من وحي منة السُني



في إطلالة عصرية جذابة، اعتمدت مدونة الموضة منة السُني فستاناً معرقاً صُمم باللون الوردي الفاتح وجاء مُطبعاً بالورود باللونين الأحمر والوردي الداكن.

وجاء توب الفستان بتصميم واسع بأزرار أمامية وياقة قصيرة، مع أكمام واسعة، وحزام على الخصر باللون الأحمر الداكن، فيما صُممت التنورة بتصميم A Line من البليسيه الواسع.

وأكملت منة السني إطلالتها بقبعة باللون الوردي الباستيل، كما انتعلت صندلاً شفافاً بنعل باللون البني الفاتح.

فستان صيفي معرق من وحي دلال الدوب


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنيق وراقٍ لفستان معرق يناسب إطلالاتك الصيفية، نرشح لكِ هذا الفستان من وحي مدونة الموضة دلال الدوب.

و جاء الفستان مُطبعاً بفروع الأشجار باللون الأزرق والبرتقالي، فيما صُممت تنورة الفستان بتصميم A Line، من البليسيه الواسع مع الكشكش متعدد الطبقات، ونسقت معه قميصاً باللون الأبيض، ذا ياقة رفيعة وقصيرة، وأكمام طويلة وواسعة.

وأكملت دلال الدوب إطلالتها بإيشارب باللون الأبيض، وحقيبة يد باللون الأبيض، وانتعلت صندلاً مسطحاً باللون البُني.


التعليقات