فيديو: مصرع طفلين شقيقين بعد مكوثهما داخل سيارة مغلقة بالنقب

فيديو: مصرع طفلين شقيقين بعد مكوثهما داخل سيارة مغلقة بالنقب
إسعاف
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مصادر طبية إسرائيلية، مصرع طفلين شقيقين، يبلغان من العمر أربع وخمس سنوات، بعد مكوثهما داخل سيارة مغلقة في بلدة حورة بمنطقة النقب، جنوب فلسطين، الجمعة.

ووفق موقع (عرب 48)، قالت المصادر: إن "الطفلين هما تامر ويوسف أحمد النباري، لقيا مصرعهما بعد مكوثهما داخل سيارة مغلقة في بلدة حورة". 

وتابعت أن "مركز الاستعلامات 101 تلقى بلاغا، الساعة 15:54، حول طفلين فاقدين للوعي داخل سيارة مغلقة في حورة، وقدم طاقم طبي عمليات الإنعاش لهما في المكان".

وأوضحت المصادر في وقت سابق، أن "الطاقم الطبي قام بنقل الطفلين إلى مستشفى سوروكا بحالة حرجة وهما قيد عمليات الإنعاش".

وذكر المضمدان أنيس أبو دعابس ومالك أبو غرارة، أنه "جرى نقل الطفلين إلينا بسيارة خاصة في مدخل بلدة حورة حيث عانيا من درجة حرارة مرتفعة جدا، بعد مكوثهما لوقت طويل داخل سيارة مغلقة وقد جرى تخليصهما منها وهما فاقدان للوعي".

وأردفوا: "على الفور قمنا بتقديم العلاجات الأولية وإنعاشهما وتبريدهما، وجرى نقلهما إلى المشفى بحالة حرجة"؛ بيد أنه جرى إقرار وفاتهما بعد فشل محاولات إنقاذ حياتهما".

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادثة، ويستدل من التحقيق الأولي أن الطفلين دخلا سيارة خردة قرب منزلهما وعلقا بداخلها، إذ جرى العثور عليهما من قبل أحد المواطنين المارين في المكان الذي قام بنقلهما إلى طواقم الإسعاف.

والجدير بالذكر، أن ظاهرة ترك الأطفال في السيارات التي تؤدي إلى إصابات خطيرة تصل إلى حد الوفاة، ظاهرة متكررة في المجتمع العربي وخصوصًا في منطقة النقب في ظل الأجواء الخماسينية التي تتأثر بها فلسطين.

 

التعليقات