"النضال الشعبي" تزور نواب صيدا المنتخبين لتقديم التهاني والأمين العام للجبهة يتصل مهنئاً

"النضال الشعبي" تزور نواب صيدا المنتخبين لتقديم التهاني والأمين العام للجبهة يتصل مهنئاً
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بزيارة لنواب صيدا المنتخبين، تقدمه أعضاء المكتب السياسي ابو احمد جمال خليل مسؤول الساحات العربية، وابو العبد تامر عزيز مسؤول الساحة اللبنانية، وأعضاء اللجنة المركزية ابو جهاد عصام حليحل وم.بشير حسن وعدد من أعضاء قيادة فرع صيدا، حيث قدموا لهم التهاني بفوزهم في الانتخابات النيابية.

أكد وفد الجبهة للنائب الدكتور أسامة سعد رئيس التنظيم الشعبي الناصري أن هذا الفوز إنما هو تعبير عن إرادة اهل المدينة والجوار على الحفاظ على طابع المدينة وتاريخها العروبي المناضل ، والثقة بتصميم الدكتور أسامة على الدفاع عن مصالح الناس خاصة في هذه المرحلة في ظل الانهيار الاقتصادي الشامل. كذلك اشار الوفد الى القوانين المجحفة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان والتي تمنعه من العمل في معظم المهن .

بدوره أكد النائب د.اسامة سعد على أن فلسطين كانت وستبقى هي الوجهة والهدف، وسيبقى يناضل من داخل البرلمان وفي كل المواقع من أجل رفع الظلم الواقع على اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وإعادة النظر بتلك القوانين.

وخلال زيارة الوفد ، كان هناك اتصال من الأمين العام للجبهة الرفيق الدكتور أحمد مجدلاني بالنائب د.اسامة سعد حيث قدم التهاني له بانتخابه ممثلا للشعب في مجلس النواب اللبناني.

كذلك وفي زيارته للنائب المنتخب الدكتور عبد الرحمن البزري ، قدم وفد الجبهة التهاني بالنجاح الباهر مشيرين إلى أن هذا الإنجاز جاء تتويجا لمسيرته المخلصة في خدمة الناس، وأن فوزه هو ايضا فوز للجوار الفلسطيني ، وهو الذي طالما لم يميز يوما بين فلسطيني ولبناني في خدمته للناس. كما تناول الوفد موضوع الحقوق المدنية للاجئين الفلسطينيين في لبنان وما يعانون منه من ظلم وحرمان نتيجة القوانين المجحفة بحقهم وخاصة قانون العمل

شكر النائب الدكتور عبد الرحمن وفد الجبهة على تهنئته وعلى مشاعره النبيلة ، مؤكدا أن فلسطين ستبقى قضيته الأولى وأن من حق الشعب الفلسطيني في لبنان ان يعيش بكرامة وأمان اجتماعي واقتصادي، واعدا بالعمل مع المخلصين داخل المجلس النيابي على محاولة تعديل القوانين المجحفة بحق العامل الفلسطيني.



التعليقات