عقد لقاء نخبوي بمناسبة ذكرى النكبة في رفح

عقد لقاء نخبوي بمناسبة ذكرى النكبة في رفح
تفقد النائب في المجلس التشريعي بغزة، د.يونس الأسطل، وبرفقته أ.محمد أبو جزر و أ.عماد شبير من جهاز التوجيه السياسي والمعنوي، جهاز الدفاع المدني، بمحافظة رفح.

والتقى الأسطل والوفد المرافق له نائب مدير جهاز الدفاع المدني بالمحافظة المقدم علي الطنطاوي ولفيف من ضباط وأفراد الجهاز، حيث استعرض الطنطاوي وضع الجهاز والمعوقات التي يعاني منها الجهاز.

وأشار إلى أنه رغم قله الإمكانات إلا أن الجهاز له إنجازات ملموسة وبصمة واضحة في المحافظة.

ومن جانبه شكر الأسطل جهاز الدفاع المدني قادةً وضباط وأفراد على جهدهم الحثيث، وعملهم الدؤوب للحفاظ على أمن الوطن والمواطن، معزياً ذلك إلى العقيدة الوطنية والأمنية والمرجعية الإسلامية التي ينتمون لها آملا من الله أن يتقبل عملهم وجهادهم، حيث أنهم يطفئون نيران الاحتلال التي يشعلوها لإفساد الأرض وتدميرها.

وشدد على دورهم البارز على طريق تحرير الوطن والتحرر من الاحتلال  ودحره عن أرضنا ومقدساتنا .

وفي نفس السياق عقد الأسطل لقاء نخبوياً لضباط وأفراد الجهاز بمناسبة ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني 74 ، متحدثاً عن أثر النكبة وتبعاتها على الشعب الفلسطيني وكيفية تأثير سنوات التيه الفكري على النكبة وكذلك دور الفكر الإسلامي في عملية نشر الفكر المقاوم بناءً على صدق الانتماء للدين والوطن مما مهد الطريق لتحرير فلسطين، حيث بتنا الآن في مرحلة فليدخلوا المسجد، بعد ما أسأنا وجه هذا الاحتلال مستنداً إلى تفسير آيات من القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.

وفي نهاية اللقاء شكر العقيد الطنطاوي النائب الأسطل، والوفد المرافق له على هذه الزيارة، واهتمامهم بجهاز الدفاع المدني، وبصمتهم الواضحة في محافظة رفح، سائلاً المولى أن يوفقنا جميعاً لرضاه وتحقيق الأمل المنشود بتحرير الوطن الغالي فلسطين.