شاهد: إليسا تشعل حماس الجمهور السعودي في جدة بـ"من أول دقيقة"

شاهد: إليسا تشعل حماس الجمهور السعودي في جدة بـ"من أول دقيقة"
إليسا
ألهبت الفنانة اللبنانية إليسا مشاعر الجمهور السعودي في حفلها في جدة، بغنائها من أول دقيقة لأول مرة، على الهواء مباشرة. وقد أحيت حفلاً ناجحاً ضمن حفلات موسم جدة، في المملكة العربية السعودية.

إليسا

وعبّرت إليسا عن حبها الشديد للجمهور السعودي، الذي تفاعل معها بشكل حماسي مع أغنيتها الترند من أول دقيقة، حيث شاركها الغناء وردد معها كلمات الأغنية بانسجام قوي. وقدّمت إليسا عدداً كبيراً من أغانيها، منها: أسعد وحدة، وكرمالك، وعيشالك وغيرها، وسط تصفيق من الجمهور الحاضر، وقد تصدر وسم (إليسا في جدة) على موقع (تويتر).

لا تزال إليسا تحتفل بنجاح أغنية من أول دقيقة، التي جمعتها بالفنان المغربي سعد لمجرد، والتي تخطّت حاجز 60 مليون مشاهدة على موقع (يوتيوب)، منذ إطلاقها قبل نحو أسبوعين. الأغنية من كلمات الشاعر المصري أمير طعيمة، وألحان الفنان المصري رامي جمال. وقد تصدّرت الأغنية الترند في العالم، حيث حلّت في المرتبة الأولى لأكثر الأعمال شعبية.

 ومن الجدير ذكره، أن بعض المدافعات عن حقوق المرأة قد قمن بشن هجوم قوي على إليسا، لتعاونها مع سعد لمجرد في هذا الديو؛ بدعوى التحريض على العنف ودعم المغتصبين، في إشارة لقضية الاغتصاب التي وُجهت لسعد لمجرد قبل عدة سنوات بحق فتاة فرنسية في العشرينات من عمرها.
 


التعليقات