في الذكرى الأولى لرحيله..دنيا وإيمي في كلمات مؤثرة لوالدهما سمير غانم

في الذكرى الأولى لرحيله..دنيا وإيمي في كلمات مؤثرة لوالدهما سمير غانم
الراحل سمير غانم
تصادف اليوم الذكرى السنوية الأولى، لرحيل نجم الكوميديا المصري، سمير غانم، بعد معاناته من مضاعفات خطيرة، نتيجة إصابته بفيروس (كورونا)، العام الماضي.

الراحل سمير غانم

وفي ذكراه الأولى، وجّهت ابنته الفنانة دنيا كلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي، على برنامج تبادل الصور (إنستغرام)، وطلبت من المتابعين قراءة الفاتحة لروح والدها، فقالت: "بابي حبيبي إنت في كل لحظة معايا، بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب وفنان في الكون، ربنا يرحمك يا رب ويسعدك ويدخلك فسيح جناته.. العالم كله هيفضل فاكرك وهيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها يا مصدر سعادتنا في حضورك وفي غيابك.. نسألكم الفاتحة".

إيمي ودنيا سمير غانم في حفل توزيه جوي أووردز

كما عبّرت شقيقتها إيمي عن حزنها البالغ لفقدان والدها، والذي تستذكره دوماً، وليس فقط في ذكرى رحيله، وطلبت من المتابعين قراءة الفاتحة، فقالت: "النهارده الناس بتقولي معلش يوم صعب عليكي، مايعرفوش إن كل يوم صعب عليا، بابي حبيبي إنت النفس اللي بتنفسه و لما بنام وأشوفك والله بصحى أضحك لوحدي..ربنا يغفر لك يارب و يفرحك في الجنة إن شاء الله زي ما فرحتنا في حياتك.. بحبك من قلبي للأبد..نسألكم الفاتحة".

سمير غانم، ممثل مصري شهير، برع في الأدوار الكوميدية، واشتُهر بدور فطوطة، تزوّج من الفنانة دلال عبد العزيز، وأنجب منها ابنتيه، دنيا وإيمي، اللتين دخلتا عالم التمثيل على خطى والديهما. توفي في العشرين من أيار/ مايو الماضي، بعد إصابته بمرض كورونا، ما شكّل صدمة قوية في الوسط الفني، وما لبثت أن توفيت زوجته دلال عبد العزيز في آب/ أغسطس الماضي، على إثر إصابتها بفيروس (كورونا).
 




التعليقات