لماذا أغلقت الإعلامية المثيرة للجدل فجر السعيد قناة سكوب الفضائية؟

لماذا أغلقت الإعلامية المثيرة للجدل فجر السعيد قناة سكوب الفضائية؟
فجر السعيد
أعلنت الإعلامية الكويتية، المثيرة للجدل، فجر السعيد عن إغلاق قناة سكوب الفضائية، المالكة لها، وجاء ذلك في منشور عبر حسابها الرسمي، على موقع التدوينات القصيرة (تويتر).

فجر السعيد

وعلى ما يبدو، فإن فجر السعيد، تمر بأزمة مالية، جعلتها تتخذ قرار إغلاق قناة سكوب، حيث قالت: "في ظل العالم المتطور..لا يمكن الاستمرار في البث التلفزيوني المكلف في ظل أصحاب القرار.. لا يؤمنون بالإعلام ولا أهميته ..لذلك قررت بقلب يملأه الحزن بإغلاق تلفزيون سكوب بعد 12 سنة إرسال..كانت تجربة جميلة وساهمنا في وأد الربيع العربي في الكويت وخلقنا شكلاً مختلفاً عن الإعلام المعتاد".

وأضافت: "أعلم بأنني الوحيدة في الساحة خط الدفاع الأول أمام الحفنه والإعلام الواطي..ولذلك أعلم بأن هناك من يتمنى أن أختفي وهذا يوم عيد عنده ..من حقك تفرح وتحتفل بغيابي وعليك بالعافية الساحة لك Good Luck أما اللي شايفيني أبرد چبودهم أعتذر بشده لا أستطيع الاستمرار".

وختمت: "آخر رسالة…شكراً لكل من وقف معنا في الـ 12 سنة اللي فاتت وشكراً لكل الجمهور اللي حبنا ولولاه ما استمرينا وشكراً لكل من كان يرانا صوت من لا صوت له.. البركة بالموجود وفي إعلام الحكومة اللي تصرف عليه مليارات..إن شاء الله يغطي غيابنا نشوفكم بخير".

وتلقى المتابعون الخبر بين مؤيد، ومعارض، منهم من قال: "أحلى خبر"، "زين سويتي"، "الله يبشرك بالخير..خبر كنا ننتظره من 12 سنة"، وآخرون قالوا: "قرار غير موفق نطلب منك الاستمرار"، "فجر السعيد عنوان الوفاء والإخلاص للكويت".

فجر السعيد، كاتبة وإعلامية كويتية، أسست قناة سكوب، وقدّمت فيها البرامج، أثارت الجدل بتصريحاتها التي تدعو فيها تطبيع العلاقات مع إسرائيل. عانت قبل عامين من وعكة صحية خطيرة، حيث أصيبت بتسمم في الأمعاء، كادت تُفقدها حياتها. يُعرف عنها عداؤها الشديد للفنانة السورية أصالة، لاتهامها بالترويج لوفاتها خلال وعكتها الصحية، وقبل عدة أيام أشهرت الحذاء على الهواء مباشرة، قيل أنها تقصد أصالة.
 




التعليقات