بطلة مسلسل مدرسة الروابي للبنات تكشف عن إصابتها بهذا المرض

بطلة مسلسل مدرسة الروابي للبنات تكشف عن إصابتها بهذا المرض
نور طاهر
كشفت الفنانة الأردنية، بطلة مسلسل مدرسة الروابي للبنات، عن إصابتها بمرض الصرع، وذلك عبر منشور على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام).

نور طاهر

ظهرت نور متعبة، وهي ترقد على سرير المستشفى، وذكرت تفاصيل إصابتها بالمرض، فقالت: "منذ زمن كنت أنهض من النوم، فأجد نفسي ممددة على الأرض، نتيجة فقداني للوعي، كما لم أكن أعلم عن سبب تعبي من الضوء الأبيض، ومعاناتي من حدوث نوبات أغيب فيها عن الوعي".

وأضافت: "في شهر آذار/ مارس الماضي، كنت في إحدى الحفلات، وكانت الأضواء قوية، فحصلت لي نوبات صرع متتالية أرعبت كل من حولي، أجريت الكثير من الفحوص، وظننت أني تعافيت، لكن قبل أسبوع حصلت نوبات صرع خطيرة، نُقلت على إثرها إلى العناية الفائقة، التي مكثت فيها ستة أيام، كانت التجربة مرعبة، لكن أخيراً تم تشخيصي بالصرع".

وشكرت نور كل من قدّم لها الدعم، سواء من العائلة أو الأصدقاء، أو الأطباء، وقالت إنها محاطة بأفضل دعم خاصة الأطباء الذين جعلوا إقامتها في وحدة العناية تجربة محتملة. وتابعت نور حديثها بقولها بأنها ليست متفائلة، لكنها تحاول، وأنها أحبّت أن تشارك قصتها كدعم لكل من يعاني من الصرع. وختمت حديثها بـ" أعاني من الصرع، لكنه لن يتملّكني". 

نور طاهر، فنانة أردنية صاعدة، بدأت شهرتها بعد مشاركتها في مسلسل مدرسة الروابي للبنات، الذي أنتجته شبكة نتفليكس الأمريكية، والتي أعلنت قبل يومين عن إنتاج موسم ثانٍ منه.


 


التعليقات