شاهد: متابعون يسخرون من أذني نور عريضة..وهذا كان ردها

شاهد: متابعون يسخرون من أذني نور عريضة..وهذا كان ردها
نور عريضة
تعرّضت عارضة الأزياء العالمية، اللبنانية نور عريضة لحملة تنمر على شكلها، فوصلتها تعليقات تسخر من شكل أذنيها، ومن عيوب بشرتها. لكنها لم تلتفت لكل ما يقال لها، وخرجت بمقطع فيديو تحفيزي تدعو فيه كل امرأة لتقبل نفسها.

نور عريضة

وخلال مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور (إنستغرام)، ظهرت نور بشكل عفوي دون أن تضع مساحيق التجميل، واستعرضت وجهها. وأرفقت الفيديو بالتعليقات الساخرة من شكل أذنيها، منها "شكل أذنيك مثل القرود"، "ممكن تروحي على حكيم تجميل لدنيكي"، "بشرتك قرف".

وأكدّت نور بأنها متقبلة نفسها، وأن المرأة الجميلة هي المرأة الحقيقية، وختمت مقطع الفيديو بـ "لا تسعوا للكمال". لم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرّض فيها نور عريضة للتنمر، فمنذ مدة سخر بعض المتابعين من بروز بطنها قليلاً، لكنها ردّت بأن كل امرأة تعاني من ذلك نتيجة الحمل والولادة. كما أنها دائماً ما تدعو النساء لأن يتقبلّن أنفسهن كما هي، فتعتمد في الكثير من إطلالاتها على الظهور دون مساحيق تجميل.


نور عريضة، عارضة أزياء عالمية، تقيم في باريس، نالت شهرة واسعة عبر مقاطع الفيديو الطريفة التي تظهر فيها مع ابنتها إيلا، يتابعها أكثر من 10 مليون شخص على (إنستغرام).
 



التعليقات