الأسطل يزور جهاز الشرطة الخاصة مركز شرطة تل السلطان بمحافظة رفح

رام الله - دنيا الوطن
زار النائب بالمجلس التشريعي بغزة عن كتلة التغيير والإصلاح يونس الأسطل بمشاركة جهاز التوجيه السياسي والمعنوي بالمحافظة مقر جهاز الشرطة الخاصة بمحافظة رفح، حيث كان في استقباله مدير الجهاز العقيد محمود عطية ولفيف من ضباط وأفرادالجهاز.

واطلع الأسطل على آليات عمل الجهاز، وأهم الانجازات التي قدمها خدمة أهلنا في محافظة رفح، ومهامه في وأد الفتن والسيطرة على الصراعات، لتأمين الجبهة الداخلية.

وأشاد بلقاء نخبوي عُقد لضباط وأفراد الجهاز بمناسبة ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني 74 عن أثر النكبة، وتبعاتها على الشعب
الفلسطيني وكيفية تأثير سنوات التيه الفكري على النكبة وكذلك دور الفكر الإسلامي في عملية نشر الفكر المقاوم بناءً على صدق الانتماء للدين والوطن.

وأكد على أن الدور المنوط بالأجهزة الأمنية يعتبر جهاداً وثوابه
أعظم، لأن الحفاظ على الجبهة الداخلية يعتبر أخطر وأشد من قتال الأعداء، لأن أي ثغرة بالجبهة الداخلية ينعكس على المقاومة والحياة العامة، لأنه يزعزع أمن وسلامة الوطن والمواطن.

واعتبرعمل الأجهزة الأمنية جزءاً من هذا الواجب، والدور العظيم والعمل الذي يتقرب به العبد لربه، وتعلو به درجته داعياً إلى ضرورة ملازمة العمل للنية الصادقة والإخلاص لان الجندي على ثغر من ثغور هذا الدين لا يجوز له أن يتراجع أو يتقهقر للوراء.

كما أثنى النائب الأسطل على عمل الأجهزة الأمنية، وحجم الضغط الملقى على عاتقها في هذه الظروف الصعبة، مشدداً على أن هذا الكدر والضيق، إنما ابتلاء تمحيص لنا ليختبر عباده المخلصين الصادقين ليفتح عليهم بعدها بالنصر والتمكين،
مؤكداً على أن طريق التحرير شقت وبانت بشائرها فالثبات عند النوازل أول منازل النصر والتحرير.