تربية الوسطى تنظم مسابقة الطالب الموهوب في الرياضيات

تربية الوسطى تنظم مسابقة الطالب الموهوب في الرياضيات
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى مسابقة "الطالب الموهوب" في الرياضيات للصفوف الثاني والثالث والرابع الأساسي، بحضور المشرف التربوي فوزي جاد الله منسق المسابقة والمشرفة التربوية عبير المصري، ومشاركة طلاب وطالبات المدارس المشاركة في المسابقة وذلك بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

 رحب المشرف التربوي فوزي جاد الله بالمشاركين في المسابقة وأشاد بجهود المدارس في تدريب الطلبة على مهارات الرياضيات، وتحدث جاد الله عن أهمية المسابقات في تطوير قدرات ومعارف الطلبة من خلال المنافسة وتبادل الخبرات.

وأضاف جاد الله أن هذه المسابقة التي تندرج ضمن توجهات مديرية التربية والتعليم لتطوير المسيرة التعليمية والارتقاء بها، وضمن سلسلة من النشاطات والبرامج التي يتم تنفيذها من قبل المشرفين التربويين للارتقاء بالعملية التعليمية، مؤكداً على أن مثل هذه المسابقات لها دور مهم في الكشف عن مواهب الطلبة ورعايتها خاصة في مبحث الرياضيات.

يذكر أن المسابقة عبارة عن أسئلة في الرياضيات و تتعلق بمهارات التفكير العليا والذكاء العقلي، ويشارك بها كوكبة من الطلبة المتميزين في الرياضيات على مستوى مديرية الوسطى بعد خضوعهم لبرنامج تدريبي.